مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1748  
قديم 02/04/2005, 08:02 PM
torpedo torpedo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]
التابعي والسقا يؤكدان دخول الأهلي في مفاوضات للتعاقد معهما



أكد اللاعبان الدوليان بشير التابعي وعبد الظاهر السقا المحترفان في ناديي ريز سبور وجينشليربيرليجي التركيين النادي دخول الأهلي المصري في مفاوضات جدية من أجل التعاقد معهما قبل الموسم القادم.

وقال التابعي في تصريحات لـFilgoal.com قبل سفره عائدا إلى تركيا بعد مشاركته يوم الأحد في مباراة مصر وليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2006 إن مفاوضات الأهلي بدأت معه قبل شهرين عن طريق محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي الحالي ، واستأنفها مؤخرا أحد رجال الأعمال القريبين من مجلس إدارة الأهلي ، وذلك أثناء وجود اللاعب في معسكر المنتخب بالقاهرة استعدادا لمباراة ليبيا التي انتهت بفوز المنتخب المصري 4-1.

وأضاف التابعي أن المفاوضات تركزت حول إمكانية عودته من تركيا ، مشيرا إلى أنه لم يعط ردا محددا بشأن الانضمام للأهلي ، وأوضح لمفاوضيه أن عقده الحالي مع ريز سبور ينتهي في الموسم بعد القادم ، وأنه إذا أراد أن ينهي عقده مع ناديه قبل هذا الموعد فعليه دفع قيمة شرط جزائي محددة في العقد ، لم يفصح عن قيمتها ، كما لم يتضح ما إذا كان الأهلي مستعد لدفع هذا المبلغ أم لا.

ومن جانبه ، قال السقا لـFilgoal.com قبل عودته هو الآخر إلى تركيا إن مفاوضات الأهلي معه تمت عن طريق حسام البدري مدرب عام الفريق "الأحمر" ، ووضعه مختلف قليلا عن التابعي ، نظرا لأن تعاقده مع ناديه التركي ينتهي في نهاية الموسم الحالي.

إلا أن السقا أشار في الوقت نفسه إلى أنه لديه الرغبة في الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي في الفترة المقبلة ، وهو ما دفعه إلى إعطاء زميله في المنتخب أحمد حسام "ميدو" عدة شرائط فيديو لبعض مبارياته من أجل البحث له عن فرصة طيبة في إنجلترا.

المصـــدر
[/align]