مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1562  
قديم 13/09/2011, 09:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Fäisal70
Fäisal70 Fäisal70 غير متواجد حالياً
نائب رئيس رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: In the blue moon
مشاركات: 1,164
كليشيه: مجموعة الموت؟ السيتي لا يخشى أحد





سيطر التفاؤل على الظهير الأيسر لمانشستر سيتي "جايل كليشيه" قبل مباراة الغد التي سيستضيف من خلالها فريقه ضيفه نابولي الإيطالي على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الافتتاحية لدوري مجموعات دوري أبطال أوروبا.
كما أعرب عن ثقته في قدرة الفريق الثري على خطف لقب دوري البريميرليج من الجار اللدود مانشستر يونايتد، مؤكداً بأن السيتيزينز لن يجد صعوبة في الحصول على اللقب المحلي هذا الموسم نظراً لوجود مجموعة من أفضل لاعبي العالم في فريقه.

وقال نجم آرسنال السابق لصحيفة ديلي ستار: "كنت محظوظاً لأنني شاركت في عدد كبير من المباريات في دوري أبطال أوروبا عندما كنت لاعباً في آرسنال، لكن الآن الوضع أصبح مختلفاً لأنني متواجد في فريق يسعى للمنافسة على اللقب".

وأكد: "لدينا القدرة على تحقيق أشياءاً كثيرة هذا الموسم، لكن علينا أن نبدأ بشكل جيد في دوري الأبطال كما فعلنا في الدوري المحلي، وأؤكد لكم بأن الثقة موجودة ونحن ندخل كل مباراة دون خوف".

ورغم وجود السيتي في مجموعة الموت في دوري أبطال أوروبا التي تضم معهم الثلاثي "بايرن ميونيخ، فيا ريال ونابولي"، إلا أن كليشيه أصر بأن فريقه لن يجد صعوبة في الترشح لدور الـ16، وقال: "هذا رأي الناس الذين لا يبعرفون حقاً في كرة القدم، نحن فريق قوي وبإمكانه تحقيق الفوز على أي منافس مهما كان اسمه، والمنافسة في دوري الأبطال مُختلفة تماماً عن المنافسة في الدوريات المحلية".




تصريح حلوو من كليتشي