مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1837  
قديم 16/08/2011, 09:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ...AzooOooZ...
...AzooOooZ... ...AzooOooZ... غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/01/2009
المكان: Camp nou
مشاركات: 139
بيب لايتردد ثانية واحدة باشراك أليكسيس..!!


ترك ألكسيس سانشيز انطباعاً ايجابياً في الدقائق الـ 90 الأولى مع برشلونة ،
وبدأ العديد من المشجعين اكتشاف نوعية المهاجم التشيلي على استاد البرنابيو.. وكان لبيب غوارديولا لمسته ومفاجأته للجميع ، وكان المدرب يدرك جيدا الإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب قبل التوقيع معه ، وبعد رؤيته في اول تدريب له كان يعرف أنه يستحق مكاناً في التشكيلة الأساسية بدءاً من المحطة الاولى في لقاء السوبر .

المهاجم التشيلي اقنع المشجعين في اول ظهور له .. ولكن على الرغم من كل العمل الذي قام به في الهجوم والدفاع على السواء ، كان مقتنعا شخصيا أن بإمكانه يفعل أفضل من ذلك بكثير وقال:" لعبت وكأنني معتاد على هذه الأجواء ولكن لا يزال لدي الكثير لأكون أفضل من ذلك " .
واضاف :" قمنا بعمل جيد في المباراة على حد سواء وقد كانت مباراة صعبة جدا ".
وكان اللاعب أوضح بالفعل ان بيب ناقشه في تدريبات السبت ووعده باللعب اساسياً في مباراة ريال مدريد ، فرأى المدرب أنه يعمل طوال الأسبوع ورأى أن للإعداد البدني الذي قام به في تشيلي وذلك قبل السفر إلى برشلونة كان كفيلاً باشراكه اساسياً في المباراة .

وقال بيب بعد نهاية الكلاسيكو:" في الواقع انه لاعب يعطي كل شيء وانتهت المباراة مع سلامة الساقين هو متعب قليلاً، ولكن في لقاء الاياب سيكون كل شيء على ما يرام " وقال :" هو متميز لانه ولأول مرة يلعب فيها اظهر تناغم عالي مع الفريق وغداً الكسيس سيلعب لأول مرة على الكامب نو ، ويقول انه مستعد لهذا التحدي ويريد الفوز ".