مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6067  
قديم 15/03/2005, 02:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
[align=center]



الأخطاء التحكيمية القاتلة في مباراة كييفو و اليوفي ليلة أمس الأحد فتحت الباب على مصريعه لإدخال الكتنولوجيا في كرة القدم الإيطالية . فقد إفتتح اليوم ادريانو جالياني رئيس إتحاد الدوري الإيطالي مؤتمر عن ضرورة إستخدام التكنولوجيا في كرة القدم . مؤكدا أن الأفكار التي ياتي بها المؤتمر تهدف الى جعل التكنولوجيا في خدمة الحكام , لجعل قراراتهم أكثر دقة .

"الهدف الذي سجل ليلة امس في اليوفي من الصعب فهمه , الكرة تجاوزت خط المرمى و أرتدت خارجه بسرعة . في هذه الحالات علينا الإستعانة بالتكنولوجيا . نحن نعيش في عام 2005 و لست أنا الوحيد الذي يدعو إلى ذلك . علينا الوصول إلى حل بهذا الخصوص ."



و تهدف التكنولوجيا الجديدة الى تزويد كرة القدم بشريحة إلكترونية قادرة على إرسال أشارة معينة للحكم عند تجاوز الكرة خط المرمى . و كان الإتحاد الدولي لكرة القدم أبدى موقفا إيجابيا منها و سيقوم بتجربتها في مباراة ودية ستجري في مدينة نيورينبرج الألمانية قريبا .

و أضاف جالياني في خضم حديثه في المؤتمر .

"لا أريد إنتقاد الحكم , و لا حتى مساعد الحكم . نحن نصارع مع اليوفي من أجل اللقب . و مع ذلك سأبالغ إن قلت ان الأمر كان فضيحة .الأخطاء واردة , و لكن إذا استعنا بهذه الادوات الحديثة فقد نقلل منها .. ستبين لنا متى ستتجاوز الكرة خط المرمى فعلا و متى لا ." [/align]


[align=center]منقووووووووووووووووووووووووووول [/align]