مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6775  
قديم 04/03/2005, 11:08 PM
Tacchinardi Tacchinardi غير متواجد حالياً
مشرف سابق بمنتدى الألعاب الإلكترونيه
تاريخ التسجيل: 22/10/2003
المكان: كــل مــا يــتـعـلـق بالـيـوفي تـجـدني فـيـه
مشاركات: 5,981
[align=center]


الدير الفني لـ نادي اليوفي السيد Fabio Capello في وتصريحه لـ اللقاء الذي سوف يجمع ناديه ضد روما ..

وصرح Fabio Capello قائلا :

" اللقاء الذي سوف يحمعنا مع نادي روما سوف يكون مهم كثيرا بالنسبه لنا .. فهم فريق قوي وصعب ونحن سوف نلعب ب الاسلوب ذاته .. فالتصميم والعزيمه على تحقيق الفوز مهما كان الفريق "

" لست اخشى هتافات الجمهور .. ولن اقول باني لن اتاثر فانا لست مصنوع من الحجاره .. ولكني رغم ذلك على ان اركز مع فريقي فنحن سوف نواجهه اللقاء ونحن بحاجه الى تجاهل هتافات الجمهور "

" من ناحيه نظرتي على تدريبات الفريق فانا اجدهم جاهزون لـ اللقاء .. فهم يتدربون بشكل جيج يؤلهم الى الدخول بـ اللقاء بشكل جيد .. فنحن سوف نواجه فريقين قويين .. روما ومن ثم مدريد .. فا الاهم ان نحقق نتيجه ايجابيه امام روما ومن بعدها ان نفكر بـ لقاء الريال مدريد "

" نادي روما يملك ثلاثي هجوم خطير .. فلديهم المهاجم مونتيلا الذي سوف يشكل خطوره كبيره على مرمى اليوفيؤ.. ولكننا رغم ذلك سوف نكون مستعدون لصد هذا الهجوم الثلاثي ومنعه من التحرك "

" بالنسبه لـ الهاجم تريزجيه انا تكلمت معه اليوم وقال لي بانه يتحسن كثيرا .. ويشعر بانه جاهز لـ اللقاء ولكني لن اجعله يلعب منذ الدقيقه الاولى "

" نحن سوف ندخل اللقاء بعزيمه واصرار على تحقيق الفوز .. ولن نهتم لـ هتافات المشجعين فانا احتاج الفريق بكامل تريكيزه .. واتمنى ان تكون مباراه مليئه بـ الروح الرياضيه "
[/align]