مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #13474  
قديم 17/07/2011, 05:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barca10
Barca10 Barca10 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
مشاركات: 1,836
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hilali 3asal

في البداية هاردلك لمحبي التانغو هذا الخروج من البطولة ،،،

هاردلك ثانية للنجم ميسي ... طبعا الحين راح تجي الفرصة للكثير ممن اصابهم ميسي بالجنون مع برشلونه لمحاولة التشمت وترديد الكلام مثل الببغاوات حول ميسي برشلونه والارجنتين وترجع الأسطوانة الفارغة آه على ايامك يادييغو ووين سنينك يامارادونا مع منتخب الأرجنتين ،،،

هنا تسأل أي واحد منهم تقول نعرف انه مارادونا حقق كأس العالم 1986 وكان الوصيف في 1990 لكن ماهي انجازات مارادونا في كوبا امريكا واللي مفترض تعتبر سهلة مقارنة بالمونديال وقتها راح يحك رأسه ويتلعثم له دقائق والجواب صامت .

للتاريخ دييغو شارك في ثلاث نهائيات كوبا امريكا والمحصلة فيها ( صفر ) .. ماهو كذا وبس يعني اذا كان ميسي في مشاركتين احتل الوصافة في عام 2007 ، مارادونا حتى المركز الثاني ماوصل له وافضل نتيجة حققها مع التانغو هي المركز الثالث .

عام 1979 خروج من الدور الأول في مجموعة من ثلاث منتخبات هي البرازيل وبوليفيا والارجنتين احتل المركز الثالث وخرج من البطولة .

عام 1987 بعد عام واحد من التتويج بالمونديال والبطولة على ارض التانغو وبين جماهيرها ... يعني في مرحلة نشوة وفرح وليست جفاف وابتعاد عن البطولات منذ اكثر من 18 سنة ... والنتيجة خروج امام الاوروغواي في نصف النهائي ثم خسارة مباراة المركزين الثالث والرابع ضد كولومبيا .

عام 1989 مركز ثالث في البطولة اللي اقيمت بالبرازيل وقتها كانت الفرق المتأهلة تلعب الدور النهائي بنظام الدوري وخسارة من نجوم السامبا وقتها بقيادة الملوك روماريو وبيبيتو وثانية من الاوروغواي .

القصد من الكلام ليس المقارنة بين الاثنين فمارادونا يبقى الأسطورة الفريدة في كرة القدم بتاريخه والليو لازال في طريقه وان شاء الله سيخلد اسمه كاحد أساطير كرة القدم العالمية ، لكن الهدف هو انك مهما كنت لاعب تملك من العبقرية الكثير ليس شرطا ان تفوز في كل بطولة تشارك فيها .

على فكرة حتى بيليه وهو الملقب بالملك والمتوج بالمونديال لم يفز مع البرازيل بلقب كوبا امريكا ،،


دائماً ردودك مميزة أبو سلطان

ياليت المسالة توقفت عند أن الانجاز لم يتحقق , الموضوع وصل إلى أن ميسي يتحمل الإخفاق لوحده ماقد شفت أحد يتكلم بهالمنطق ..

حاولت أبحث عن أخطاء تسبب فيها ميسي بإقصاء الأرجنتين , فلم أجد سوى ركلة تيفيز الضائعة ما أدري عاد إن كان ميسي اللي قال له حطه بهالقوة في يد الحارس كل شي معقوول هاليومين خلنا نتأكد يمكن ميسي سواها ..

عموماً حتى لو حقق ميسي كوبا أمريكا تأكدوا جميعاً بأن المخرج جاهز إذا حقق كأس العالم ممكن نقتنع ..

يعني المحصلة مافي نقاش لأجل الفائدة ولا تحليل كروي بحت المسألة حسابات خاصة ماتقدر تعرف وش هي بالضبط ؟؟