مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #12913  
قديم 21/06/2011, 01:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BARCELONISTA
BARCELONISTA BARCELONISTA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/05/2007
مشاركات: 5,716
الله يباركم فيكم جميعاً يا عيال ..
أن شاء الله نكون عند حسن ظنكم و ثقتكم فينا



متى أشوف الرسمي بس ؟

و الله يا صفقة محترمة ، و يستاهل كل يورو يندفع فيه من الآن .. عندي ثقة أن توقيعة بيهز مضاجع فيآ و بيدرو خخخ ، ما راح ينامون الليل أبد .. شغل الاستهبال الموسم اللي راح من ذا الآثنين في نص الموسم و نهايته يفطر الكبد .. جيت سانشيز ( المهاري الكبير ) بتنعكس آيجاباً على الفريق ، لأن بالحالتين انت رابح يا غورديولا .. يا سانشيز يمسك اساسي و خذ لك متعة مع ميسي ، أو ان بيدرو يصحح هو و المارفيا و نشوفهم مثل نهائي ويمبلي بكل مطش نلعبه .. متى ما وقع سانشيز ، بنقفل الميركاتو ف المقدمة .. لأن بيكون عندنا كمية لاعبين منوعيين و أبطال :

ميسي ، فيا ، بيدرو ، أنييستا ، افيلاي ، سانشيز

" مع الأخذ بالحُسبان أن بويان و جيفرين آوت على كلام الصُحف ، بويان لـ روما و جيفرين بصفقة سانشيز " ، المهم كل السداسي يلعبون طرف .. و 2 يلعبون راس حربة صريح ، ميسي و فييا بينفعووننا بالعمق و البقية بيكونون على الأطراف " طبعاً مستحيل كلهم مع بعض "



صفقة ثآنية .. أذكر زوبي قال هالصفقة لـ الصيف و نحتاج أننا نصبر على أفيلاي كثيراً " بعد ما وقعو معه " ، و هاذا اللي شفناه .. افيلاي ما لعب مباريات كثيرة كـ أساسي و تنعد على الأصابع ، لكن بدأ يشارك بـ التدريج و صرنا نشوفه يدخل كـ أحتياطي بشكل كبير " في كل مباراة تقريباً يلعب اخر 10 دقايق أو اكثر " .. سياسة جميلة مع افيلاي عشان يدخل بجو الفريق و يتشرب طريقة البرششا حبة حبة ، أنتظره الموسم الجاي بأذن الله .. امكانياته كبيرة جداً و متى ما أنفجر بيسوي قلق لـ " بيدرو ، فيا ، سانشيز حتى " ..


لنا باك بكم خبر ..
و عللى البركة الصيفية لـ اللي عطلوو !