مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #18990  
قديم 27/05/2011, 06:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ El Blanco_7
El Blanco_7 El Blanco_7 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: المد رابـ جدة ـغ ينة
مشاركات: 1,659
بيريز عرض على لاس تجديد عقده



الحياة مستمرة في ريال مدريد ، وداع فالدانو لا يعني أيَّ تغيير في القرارات الرياضية المتعلقة بالفريق الأبيض الأول فهو أمضى أشهر بدون علاقة في استراتيجية الموسم المقبل ، ضمن هذه القرارات "المشكلة حديثاً" للإدارة الرياضية التي يترأسها جوزيه مورينهو متابعة مستقبل لاس ديارا.

الفرنس بقي لديه عامين في عقده لكن الكيان المدريدي يريد ضمن استمراره و لهذا السبب عرض عليه عاما إضافيا على العقد ، المدرب يضع لاعب الوسط في الحسبان و لهذا قرَّر ضمَّـه إلى خططه و لم يكن ذلك إلا لتحسين العلاقة التعاقدية التي تربطه مع ريال مدريد ، لاس ما زال لم يردّ على عرض الإدارة البيضاء.

الطلب الآخر للدولي الفرنسي هو أخذ دقائق أكثر ، يبحث عن الشعور بالأهمية و المركز الأساسي و هو الأمر الذي لم يحدث في الموسم الذي انتهى للتو ، لاس أخبر بذلك كلا من فلورينتينو بيريز و مورينهو لكن بالنسبة لهذا قالوا له بأنه إذا بقي سيجد الفرص لإثبات قيمته لكن الأمر لم يتضح للفرنسي و هكذ ما زال لم يعطِ ردا قاطعا على العرض الأبيض.

في منطقة النبلاء في البيرنابيو ينتظرون رده و في حالة الرفض سيتمّ البحث عن أهداف جديدة لمركز المحور ، لاس ديارا وصل في يناير 2009 و كلف 23.9 مليون يورو ، في حالة عدم قبول الفرنسي للعقد الجديد يجب أن يأتي للنادي بنحو 20 مليون يورو و هو المبلغ الذي وضعه ريال مدريد كسعر لخروج الفرنسيّ.

يوفنتوس هو الفريق الأكثر اهتماما بتوقيعه لكن أمنية لاعب الوسط هي البريمير ، أيضا لا يبحث لاس عن فريق من الـ توب مثل تشلسي أو مانشستر يونايتد بل يريد فريقا يشعر فيه بالأهمية و يحظى فيه بكامل ثقة المدرب و هو الشيء الذي لا يحدث مع ريال مدريد الحالي ، فعل ذلك في أرسنال حينما طلب من فينغر الخروج إلى بورتسموث و هو الفريق الذي كان فيه أساسيا باستمرار مما أعطاه جواز السفر إلى الفريق المدريدي.

فلورينتينو بيريز سبق أن تحدث مع اللاعب لـ 30 دقيقة في رحلة الفريق إلى مورسيا الأسبوع الماضي للعب مباراة ودية لمساعدة متضرري زلزال لوركا ، الرئيس أوصل له أمنيته بأن يستمر في ريال مدريد و أعطاه عرض تجديد العقد.


http://www.elconfidencial.com/deport...526-79244.html