مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1635  
قديم 07/02/2005, 09:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
الزمالك يهزم دوسلدورف الألماني 2-1 وديا استعدادا للأهلي



شبكة الزعيم _ إياد المحبه
فاز الزمالك على فريق فورتونا دوسلدورف الألماني بهدفين مقابل هدف في مباراة ودية جرت بينهما يوم الأحد بالقرية الأوليمبية حيث يعسكر الفريق حاليا في مدينة الإسماعيلية في إطار استعدادات الفريق الأبيض للقاء القمة.

وقال إبراهيم يوسف في تصريجات خاصة لـ FilGoal.com أن إدارة الفريق اتفقت مع توماس برتولد المدير الرياضي للنادي الألماني على هذه المباراة بعد إلغاء مباراة الفريق مع الإسماعيلي لتكريم سامي الشيشيني لاعب الزمالك السابق ، وذلك من أجل تجربة عدد من اللاعبين قبل لقاء الأهلي ، مشيرا إلى أن المباراة كانت مثمرة وحققت أهدافها.

وأضاف يوسف أن البرازيلي كارلوس روبرتو كابرال مدرب الزمالك أشرك حازم إمام في الشوط الثاني وسجل هدف الفوز ، وأكد اقترابه من العودة لحساسية المباريات ، فيما سجل حسام أسامة قائد منتخب مصر للشباب الهدف الأول للزمالك ، مؤكدا مع مجموعة الشباب أنهم جاهزون للاستعانة بهم ، خاصة أحمد غانم ومحمود محمود ووائل إسماعيل "زنجا" ومحمد خفاجي وأحمد عمران.

وأشار يوسف إلى أن كابرال فضل عدم اشراك بعض اللاعبين الأساسيين ، حتى يعطي الفرصة للمبتعدين عن المباريات في الفترة الأخيرة مثل وائل القباني ومدحت عبد الهادي وطارق السيد ومحمد صديق وإمام بهدف التوصل إلى أفضل تشكيل يمكن أن يواجه به الأهلي.



يذكر أن فريق دوسلدورف يلعب في دوري الأقاليم الشمالي ، الذي يؤهل الى دوري الدرجة الثانية الألماني ، ويحتل فيه المركز الـ 14 ، ويقيم معسكره حاليا بالإسماعيلية لمدة أسبوع مستغلا فترة التوقف الشتوية في المانيا . ولعب الفريق يوم الجمعة وديا مع أسمنت السويس وفاز بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي القلعة الحمراء ، استدعى الجهاز الفني لفريق الأهلي اللاعبين عماد النحاس وأحمد أبو مسلم للإنضمام إلى الفريق في رحلته الى الخليج للعب مع فريق الكويت الكويتي وديا.

وكان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قد طلب ضم النحاس وأبو مسلم ، اللذان سافرا إلى الكويت يوم السبت ومعهما محمد عبدالوهاب ، الذي كان قد تخلف عن السفر مع البعثة لعدم إتمام إجراءات السفر الخاصة به ، إضافة إلى أسامة حسني وحسن مصطفى لاعبا المنتخب الوطني ، ليكتمل عقد الفريق استعدادا للمباراة التي يعتبرها الجهاز الفني تجربة قوية قبل لقاء القمة أمام الزمالك.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم السبت القادم ضمن المرحلة الـ 21 للدوري الممتاز بعد أن حسم الفريق الأحمر اللقب لمصلحته قبل سبع مراحل من النهاية.


تحياتي ,’,’,