مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1623  
قديم 04/02/2005, 11:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
الأهلي يجهز بلال للقاء القمة .. وأمل الزمالك في إمام وحمزة

شبكة الزعيم _ إياد المحبه
بدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي في تجهيز مهاجمه أحمد بلال استعدادا للقاء الزمالك الهام يوم 12 فبراير المقبل ضمن مباريات المرحلة الـ 20 للدوري المصري ، بينما يبذل الجهاز الفني للفريق الأبيض جهودا مكثفة لإعداد حازم إمام وجمال حمزة للمباراة.

وقال حسام البدري المدرب العام للأهلي لـ Filgoal.com يوم الخميس إن موقف بلال من السفر مع الفريق إلى الكويت سيتحدد يوم الجمعة ، بعد أن انتهى من برنامج تقوية العضلات الذي كان ينفذه ، وسيتم تجربته في تدريب الجمعة لتحديد امكانية سفره مع الفريق أو استمراره في تدريبات خاصة بالقاهرة استعدادا لمباراة الزمالك.

وأضاف البدري أن محمود سليم "شيكو" لن يسافر مع الفريق يوم السبت للكويت ، حيث يشارك الفريق في مهرجان اعتزال اللاعب الكويتي خالد الجارالله بسبب تعرضه لإجهاد في عظمة الحوض في مباراة الفريق الماضية مع البلدية في الدوري ، وسيخضع لتدريبات علاجية لحين عودة الفريق ، بينما أجرى زميله الأنجولي فيليشبيرتو سيباستيان أمارال "جيلبرتو" جلسة علاج طبيعي يوم الخميس ، وسيشارك في تدريبات الفريق يوم الجمعة قبل السفر للكويت ، كما ينتظم في التدريبات ايضا محمد عبدالوهاب بعد عودته من معسكر المنتخب العسكري.

وفي القلعة البيضاء ، صرح إبراهيم يوسف مدير الكرة بالزمالك لـ Filgoal.com بأن الفريق سيعود من معسكره بالإسماعيلية صباح يوم الجمعة ، حيث يلعب وديا مع الإسماعيلي بفريقين مختلطين مساء نفس اليوم في اعتزال سامي الشيشيني لاعب الزمالك السابق ، ويستكمل معسكره بالقاهرة حتى موعد المباراة.


جمال حمزة أمل الزمالك

وأضاف يوسف أن صفوف الفريق أصبحت مكتملة ، ويتدرب جميع اللاعبين مع المدير الفني البرازيلي كارلوس روبرتو كابرال استعدادا لمواجهة الأهلي الهامة باستثناء جمال حمزة ، الذي يخضع لتدريبات علاجية مكثفة ليلحق بالمباراة ، كما يتدرب قائد الفريق حازم إمام ووليد عبداللطيف وتامر عبدالحميد بشكل مكثف لاستكمال لياقتهم البدنية والعودة لأجواء المباريات أملا في المشاركة في القمة.

وأشار مدير الكرة بالزمالك إلى أن حسام أسامة لاعب منتخب الشباب انتظم في معسكر الفريق بالإسماعيلية ، بينما غاب زميله محمود عبدالرازق "شيكابالا" ، الذي رفض الإنتظام في المعسكر حتى الآن ، وهناك جهود لإقناعه بالعودة والإلتزام بقرار اتحاد الكرة بما فيه مصلحته ومصلحة ناديه.

وتحظى المباراة باهتمام كبير من القطبين الكبيرين رغم أن نتيجتها لن تؤثر على فوز الأهلي ببطولة الدوري المصري قبل نهايتها بسبعة أسابيع ، وبفارق 22 نقطة عن غريمه التقليدي الزمالك ، الذي يلعب المباراة بحثا عن فوز يحفظ له ماء وجهه بعد أن اكتفى بالمركز الثاني برصيد 33 نقطة.


تحياتي ,’,’,