مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1621  
قديم 04/02/2005, 11:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
12 مباراة صعبة..في الدوري الممتاز للطائرة..اليوم
الأهلي يلاحق الزمالك علي القمة بفارق نقطتين

شبكة الزعيم _ إياد المحبه
تشهد ملاعب الكرة الطائرة اليوم 12 مباراة في الدوري الممتاز للرجال بقسميه الأول والثاني.. منها ست مباريات في الأسبوع الخامس عشر لدوري القسم الأول والاسبوع السادس عشر لدوري القسم الثاني وجميع المباريات تتسم بالأهمية والصعوبة في القسمين لأن نتائجها تؤثر بصورة كبيرة علي الصراع علي القمة أوفي القاع.
ولازال الماراثون قائما بين الزمالك والأهلي علي القمة التي يتصدرها الزمالك بفارق نقطتين.
في القسم الأول وفي السادسة مساء يستضيف العاب دمنهور فريق الأهلي.. ويلعب الجيش مع سموحة.. والجزيرة مع الزمالك علي صالة جامعة القاهرة.. ويستضيف الاتحاد السكندري فريق سبورتنج.. ويستضيف هليوليدو فريق الشمس علي صالة جامعة عين شمس..
وفي الثامنة مساء يلتقي بتروجيت مع الطيران علي صالة جامعة القاهرة.

نتائج مقارنة

نتائج تلك الفرق بالدور الأول في الأسبوع الرابع هي فوز كل من الأهلي علي العاب دمنهور وسموحة علي الجيش والاتحاد علي سبورتنج والشمس علي هليوليدو بنتيجة واحدة 3/صفر.. وفوز الزمالك علي الجزيرة 3/1 والطيران علي بتروجيت 3/.2

القسم الثاني

في دوري القسم الثاني يلتقي في الثالثة عصرا درنكة مع كفر الشيخ علي صالة اسيوط.. وفي السادسة مساء يلعب اتحاد الشرطة مع الشرقية للدخان.. والمنيا مع غزل المحلة وهيئة قناة السويس مع سكر الحوامدية علي صالة الشيخ زايد ومدينة نصر مع النصر للبترول في الثامنة مساء وكفر صقر مع محافظة الفيوم علي صالة استاد الزقازيق في السادسة مساء.


تحياتي ,’,’,