مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1544  
قديم 27/01/2005, 08:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
الزمالك عاد من الكويت ..بأقل الخسائر
سدير تقدم بهدف .. و"عقلة" تعادل بضربة جزاء .. بعد طرد القباني وعمران

شبكة الزعيم _ إياد المحبه
قدم فريق الزمالك لكرة القدم عرضا طيبا أمام نادي الكويت ببطولة أبطال العرب وعاد من هناك بأقل الخسائر بعد أن أرضي جماهيره الكبيرة وكاد ينهي المباراة لصالحه بالهدف الذي أحرزه صالح سدير في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني لولا خطأ غريب من عبدالواحد السيد نجم المباراة قبل النهاية بدقيقتين كلف فريقه ضربة جزاء وطرد وائل القباني وأتاح الفرصة لفريق الكويت لكي يحقق التعادل من ضربة الجزاء التي سددها عادل عقلة.
نجح كابرال المدير الفني للزمالك في التغلب علي الظروف الصعبة التي صادفته قبل المباراة لغياب ثمانية من نجوم الفريق وأعد تشكيلا وخطة محكمة لم يستطع بوكير المدير الفني للكويت فك ألغازها طوال الشوط الأول الذي وقف فيه عبدالواحد السيد سدا منيعا أمام انفرادات بشار عبدالله وفهد عوض ويحول بينهم وبين هز شباك مرماه.. بينما كان للزمالك في الشوط الأول فرصة وحيدة من انفراد لأحمد عمران لعب فيها الكرة "لوب" لكن خالد الفضلي حارس الكويت نجح في تحويلها للكورنر.
لعب كابرال بتشكيل "فدائي" كله من المدافعين ودفع بأحمد عمران كرأس حربة ومن خلفه صالح سدير وطارق السيد.. وفي خط الوسط ابراهيم سعيد ومحمد أبوالعلا.. وخمسة في الدفاع.. أحمد غانم ومحمد صديق ووائل القباني وشعبان محمود وطارق السعيد ومن خلفهم عبدالواحد السيد ولم يجر كابرال أي تغيير طوال التسعين دقيقة.

عبدالواحد النجم

كان اتجاه الملعب طوال الشوط الأول في اتجاه مرمي الزمالك وارتبك الدفاع أمام هجمات بشار عبدالله وفهد عوض وفرج لهيب لكن عبدالواحد كان بالمرصاد لكل هذه المحاولات التي باءت بالفشل.
بداية الشوط الثاني كانت قوية وسعيدة للزمالك فلم تكد تمر ثلاث دقائق حتي اصطاد صالح سدير خطأ لحارس الكويت خالد الفضلي الذي خرج من منطقة الجزاء فراوغه واستخلص منه الكرة وأسكنها الشباك هدفا غاليا للزمالك خارج ملعبه وهو أول أهداف صالح سدير مع الزمالك.. وبعد الهدف حاول فريق الكويت التعويض لكن الروح العالية وحسن الانتشار ودقة التمرير من جانب لاعبي الزمالك ويقظة عبدالواحد السيد وقفت حائلا دون الاقتراب من المرمي حتي جاءت الدقيقة 33 ليرتكب أحمد عمران خطأ لقلة خبرته عندما اصطدم بحارس الكويت في كرة كانت في متناول يده ويطرده الحكم بعد أن حصل علي انذار قبلها بدقائق ليلعب الزمالك بعشرة لاعبين ويطمع الكويت في التعادل ويخطيء عبدالواحد السيد قبل النهاية بدقيقتين فقط ويسدد ضربة مرمي ضعيفة لتصل إلي عبدالله نهار فيقتحم منطقة الجزاء ويعرقله وائل القباني من الخلف ويتسبب في ضربة جزاء في وقت قاتل ويغادر الملعب مطرودا لتكتمل مأساة الزمالك في النقص العددي وينجح عادل عقلة في احراز التعادل للكويت من ضربة الجزاء.. ويعلن الحكم السعودي ظافر أبوزندة انتهاء المباراة بالتعادل ليرفع الزمالك رصيده إلي أربع نقاط ويكتسب ثقة كبيرة بالعرض المشرف علي أرض الكويت.


تحياتي ,’,’,