مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1543  
قديم 27/01/2005, 08:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
سيد عبدالحفيظ يكشف الحقائق: لم أرفض حرس الحدود.. ولم يتفاوض أحد من الزمالك معي
لست من هواة الصيد في الماء العكر.. والأهلي بيتي أولاً وأخيراً



شبكة الزعيم _ إياد المحبه
يعتبر سيد عبدالحفيظ لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي أحد نجوم القلعة الحمراء والذي يحظي بشعبية جارفة من الجماهير الغفيرة، وبرز اسم سيد عبدالحفيظ كثيراً في الأيام الأخيرة سواء بتألقه مع الفريق في مباريات الدورة الودية التي نظمها الأهلي وهو مادفع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للدفع باللاعب في مباريات الدوري بعد أن لازم دكة البدلاء فترة طويلة، حتي تلقي عرضاً من حرس الحدود الذي طلب التعاقد معه رسمياً أو علي سبيل الإعارة.
حرصت »الوفد« علي أن تلتقي بسيد عبدالحفيظ لكي يتحدث عن كل شيء يخصه من خلال السطور التالية..
* ما أسباب ظهورك بمستوي طيب في الفترة الأخيرة؟
** التوفيق من عند الله وحده، وأعتقد أن مستوي اللاعب لا يقيم من مباراة أو اثنتين ولا يعتبر التألق في مباراة ببطولة ودية مقياساً وإن كنت راضياً عن مستواي.
* لماذا تحرص دائماً علي عدم الظهور؟
** لا أحب أن أضع نفسي كثيراً في دائرة الضوء لأنني مؤمن بأن الإعلام والشهرة من الممكن أن يسببا نوعاً من الغرور والكبر للإنسان بشكل لا إرادي ولذلك أفضل الابتعاد عنهما بقدر الإمكان وان كنت أقدر دور الإعلام جيداً.
* إلي أين وصلت علاقتك بمانويل جوزيه؟
** علاقتنا طيبة ومحددة، فأنا لاعب وهو المدرب المسئول عني وعن الفريق الذي ألعب به وأعتقد أنه يختار الأصلح والأفيد للفريق من وجهة نظره، وفي النهاية أنا لاعب وتحت أمر الأهلي، ولكن كل ما أطلبه أن يعلنها لي لو كنت بعيداً عن تفكيره حتي ينتهي الموضوع، خاصة أنني لن افتعل أية مشاكل لأنني احترم نفسي أولاً، وأحترم أي شخص مسئول عني، بالإضافة إلي أنني لست من هواة الاصطياد في الماء العكر، وتربيت في النادي الأهلي علي مبادئ من المستحيل أن أتخلي عنها.
* كيف تري الفترة القادمة بالنسبة لك؟
** الله أعلم، أنا اتدرب بشكل جاد ومنتظم واستعد لأي وضع سأكون فيه وأحاول دائماً اخراج أقصي ما لدي لأنني نشأت في الأهلي علي ذلك بأن أكون مستعداً لأن أؤدي في أي مكان ووقت يطلب مني حتي أفعل ماعليّ ولا يشعر أحد بتقصيرمن جانبي.
* وماذا عن عرض حرس الحدود؟
** لا أعرف.. الحكاية ببساطة أن الكابتن حلمي طولان المدير الفني للحرس اجري معي اتصالاً للوقوف علي رأيي بشأن الانضمام للحرس في فترة الانتقالات المحدد لها هذا الشهر؟
* وماذا كان رأيك؟
** بصراحة لم أرفض لأن حرس الحدود من الأندية المستقرة فنياً وإدارياً بشكل رائع ويضم مجموعة من النجوم المميزين يقودهم مدير فني ذو كفاءة عالية ولكنني أكدت له أن الأمر في النهاية بيد النادي الأهلي الذي ارتبط معه بعقد.
* وهل من الممكن ألا تعود للأهلي في حالة رحيلك للحرس؟
** الأهلي هو بيتي الذي نشأت من خلاله وعرفني الجميع عن طريقه، ولكن لا أدري ما الذي سيحدث غداً وعموماً هذا الكلام سابق جداً لأوانه لأن المفاوضات بين الأهلي وحرس الحدود لم تسفرعن شيء حتي الآن.
* وهل تلقيت عروضاً أخري غيرالحرس؟
** نعم، ولكن تبقي المشكلة في اختيار الأنسب من بين كل العروض التي وصلتني وذلك بالطبع في حالة موافقة الأهلي علي رحيلي.
* وما حقيقة مفاوضاتك مع الزمالك؟
** هذا الكلام عار تماماً من الصحة، ولم تحدث أية اتصالات بيني وبين أي مسئول زملكاوي كما تردد وإن كان ذلك لا يمنع احترامي لنادي الزمالك كأحد أعرق الأندية في مصر.
* مارأيك في الأهلي هذا الموسم؟
** الفريق ليس في حاجة إلي رأيي فهو الأفضل بين جميع الأندية والأجدر علي حصد درع الدوري لما قدمه من عروض مميزة للغاية، وأري أن الأهلي محظوظ هذا الموسم بعد أن ضم بين صفوفه عدداً من النجوم المميزين وهو الوضع الطبيعي لفريق بحجم الأهلي.
* وهل تعثر المنافسين ساهم في ظهور الأهلي بهذه القوة؟
** أعتقد أن تعثر المنافسين وقوة الأهلي وراء الاكتساح الأحمر هذا الموسم، وأري أن كل الفرق المنافسة جيدة لكنها ليست بقوة الأهلي الذي يملك البديل الكفء لكل لاعب أساسي وهو الأمر المطلوب في فريق بطولات مثل الأهلي.


تحياتي ,’,’,