مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1541  
قديم 27/01/2005, 08:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
في يوم حافل بدوري أبطال العرب :
بوكير يتربص بالزمالك في الكويت .. والإسماعيلي يواجه "زعيم" الكرة السعودية .. و"العميد" في ضيافة الفلاحين



شبكة الزعيم _ إياد المحبه
القاهرة (رويترز) : يستضيف فريق الكويت الكويتي مساء الثلاثاء فريق الزمالك المصري في الجولة الثالثة بدور 16 في دوري أبطال العرب لكرة القدم ، بينما يشهد ملعب الإسماعيلية قمة مصرية - سعودية بين الإسماعيلي والهلال ، ويحل اتحاد جدة ضيفا على غزل المحلة.

ويسعى الكويت بقيادة مدربه الألماني ثيو بوكير الى استغلال الحالة النفسية لفريق الزمالك بعد خسارته أمام الصفاقسي التونسي في الجولة الثانية وتحقيق الفوز للدخول بقوة في المنافسة على المركز الثاني في المجموعة.

وفي المقابل يأمل البرازيلي كابرال المدير الفني للزمالك ان تكون مباراته مع الكويت بداية لطي صفحة النتائج السيئة في البطولة العربية وتحقيق فوز يستعيد به الفريق مكانته في صدارة المجموعة التي فقدها بعد هزيمته الماضية أمام الصفاقسي.

ويدخل الكويت الكويتي المباراة بلا نقاط ويحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الاولى بينما للزمالك ثلاث نقاط يحتل بهم المركز الثانى.

ويلعب مولودية الجزائري على ملعبه يوم الأربعاء مع الصفاقسي التونسي حامل اللقب في إطار مباريات المجموعة نفسها.

ويشهد ملعب الاسماعيلية مساء الثلاثاء أيضا مباراة قمة بين الكرة المصرية ممثلة في النادي الاسماعيلي المصري والكرة السعودية التي يمثلها الهلال السعودي على زعامة المجموعة الثالثة.

وقال التركي محسن إرتوجرال المدير الفني للإسماعيلي انه يعلم جيدا مدى صعوبة المباراة ، لكنه سيتعامل معها بالتكتيك المناسب الذي يضمن لفريقه تحقيق الفوز في النهاية.

وأضاف لرويترز : "هناك مهام محدده تم تكليف المدافعين بها من اجل ايقاف خطورة مهاجمي الهلال ، وانا اثق في قدرات لاعبي الاسماعيلي واسعى لمواصلة رسم البسمة على وجوه جماهير الاسماعيلية".

أما الهلال فيسعى الى الاحتفاظ بصدارة المجموعة الثالثة والعودة الى الرياض بنقاط المباراة الثلاث او على الاقل بنقطة التعادل التي تضمن له البقاء على القمة.


ويحتل الهلال المركز الاول برصيد ست نقاط وبفارق هدف عن الاسماعيلي صاحب المركز الثاني وله ست نقاط ايضا.

ويلعب الأفريقي التونسي مساء اليوم نفسه بملعبه أمام الفيصلي الأردني في إطار المجموعة نفسها.

أما مدينة المحلة الكبرى فتستضيف مساء اليوم نفسه مباراة غزل المحلة المصري مع اتحاد جدة السعودي في اطار مباريات المجموعة الثانية.

وقال شريف الخشاب المدير الفني لغزل المحلة لرويترز : "الاتحاد السعودي فريق متكامل الصفوف ومن الفرق العربية العريقة التي تمتلك رصيدا كبيرا من البطولات وسنعمل على تحقيق الفوز حتى نضمن الاستمرار في المنافسة ، لقد تابعت مباراة الاتحاد مع الاهلي القطري في الجولة الثانية قبل أسبوعين وتعرفت على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق الضيف واشعر بتفاؤل لتحقيق الفوز".

وفي المقابل يسعى الاتحاد السعودي الى استعادة الانتصارات وتعويض هزيمته من الاهلي القطري في الجولة الثانية والتي كان متقدما فيها 2-1 قبل ان تهتز شباكه بهدفين قطريين متتاليين ويهزم 2-3 .

ويحتل غزل المحلة المركز الثالث في المجموعة الثانية متساويا مع وفاق سطيف الجزائرى فى النقاط برصيد نقطة واحدة بينما يحتل اتحاد جدة السعودي المركز الثانى برصيد ثلاث نقاط من فوز وهزيمة.

ويلتقي ضمن المجموعة نفسها يوم الثلاثاء فريقا وفاق سطيف والأهلي القطري ، ويسعى سطيف الى تحقيق الفوز ومحاولة اللحاق بركب المنافسة الساخنة على تذكرتي التأهل لدور الثمانية من المجموعة الثانية ، بينما يسعى الفريق الجزائري الى وقف مسيرة الاهلي القطري المنطلق بسرعة في صدارة المجموعة ولم يهزم او يتعادل حتى الان.


تحياتي ,’,’,