مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1538  
قديم 27/01/2005, 08:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
غلق باب القيد اليوم
حسام حسن يرحب بالعودة للزمالك..ومتولي يرفض
رئيس النادي المصري: متمسكون بالتجديد مع "العميد" لأنه رمز للفريق

شبكة الزعيم _ إياد المحبه
أبدي حسام حسن نجم هجوم فريق المصري لكرة القدم موافقته علي العودة للزمالك مرة أخري خلال فترة القيد الحالية.. لكنه اشترط موافقة السيد متولي رئيس نادي المصري.
حسام تلقي عرضا من مسئولي الزمالك للعودة إلي صفوفه خلال فترة القيد الحالية التي تنتهي اليوم..قال "العميد" إنه يرحب بالعودة للزمالك من منطلق حبه لجماهير الفانلة البيضاء.. وأكد أن العرض جاء متأخراً لضيق الوقت حيث تنتهي فترة القيد الثانية اليوم.
أشار حسام إلي أنه طلب من مسئولي الزمالك إنهاء الموضوع أولا مع رئيس نادي المصري الموجود خارج البلاد حاليا.
كان حسام حسن قد تلقي اتصالا من الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك وهاني زاده عضو المجلس أكدا خلاله علي رغبة النادي في عودة حسام للزمالك مرة أخري.. رحب حسام وطلب التفاوض مع إدارة المصري مباشرة..وفي الوقت الذي رحب فيه حسام بالعودة للزمالك.. رفض السيد متولي رئيس نادي المصري الاستغناء عن "العميد" ورفض استخدام حسام كورقة انتخابية لمسئولي الزمالك.
قال متولي في اتصال تليفوني حيث إنه موجود حاليا في البانيا إن حسام أصبح رمزاً كبيراً في بورسعيد وأصبح "الابن" الروحي لكل البورسعيدية وأكد أن هذه المحاولات الانتخابية لمسئولي الزمالك مرفوضة تماما ونحن متمسكون بالتعاقد مع حسام لفترة جديدة سيتم الإعلان عنها قريبا.. وطلب متولي من مسئولي الزمالك عدم إقحام النادي المصري في نزاعاتهم..وعبر الكابتن عوض الحارتي مدير عام النادي المصري عن دهشته من محاولة المسئولين في الزمالك التأثير علي الكابتن حسام حسن ليترك المصري وتساءل لماذا أصبح حسام مطلوباً في الزمالك الآن؟
وعبرت الجماهير في بورسعيد عن تمسكها بالعميد حسام حسن في صفوف المصري لأطول فترة ممكنة.
من ناحية أخري يواصل فريق المصري لكرة القدم استعداداته لمباراته مع أسمنت السويس بعد غد في الدوري.. يقود التدريبات محمد صلاح ومعاونوه علي السعيد وحسن علي ويدخل اللاعبون معسكراً مغلقاً عقب مران اليوم لزيادة التركيز.


تحياتي ,’,’,