مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1535  
قديم 27/01/2005, 08:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
الزمالك يتعادل مع الكويت 1-1 .. والإسماعيلي يهزم الهلال بهدفين نظيفين
الثلاثاء، 25 يناير 2005 - 22:47



شبكة الزعيم _ إياد المحبه
تعادل الزمالك مع مضيفه الكويت الكويتي بهدف لكل فريق يوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى لدور الـ 16 لدوري أبطال العرب ، في حين واصل الإسماعيلي انتصاراته وفاز على ضيفه الهلال السعودي بهدفين نظيفين ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

في الكويت ، تقدم الزمالك بهدف للاعبه العراقي صالح سدير في الدقيقة 47 ، وتعادل عادل عقلة للكويت في الدقيقة 88 من ركلة جزاء ، ليواصل الفريق المصري نتائجه الضعيفة في الآونة الأخيرة.

بذلك ، ارتفع رصيد الزمالك الى أربع نقاط في المركز الثاني خلف الصفاقسي التونسي المتصدر ، بينما ارتفع رصيد الكويت الى نقطة واحدة في مؤخرة الترتيب ، إلا أنه فقد فرصته في التأهل الى الدور ربع النهائي.

وفي الإسماعيلية ، واصل "الدراويش" انتصاراتهم العربية واستطاعوا انتزاع صدارة المجموعة الثالثة بعد تغلبهم على الهلال السعودي بهدفين نظيفين لسيد معوض في الدقيقة 50 ، ومحمد أبوجريشة في الدقيقة 94.


أبوجريشة أحرز الهدف الثاني للدراويش

الفوز رفع رصيد الإسماعيلي الى تسع نقاط في صدارة المجموعة ، بينما تجمد رصيد الهلال عند ست نقاط في المركز الثاني.

وفي المحلة ، لقي غزل المحلة خسارة جديدة أمام ضيفه اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات المجموعة الثانية.

أحرز أهداف الفريق السعودي الكرواتي ماريو سارفيتش ، والصربي ديان بيتكوفيتش ، ومحمد أمين ، بينما أحرز هدف المحلة الوحيد بسيوني محمود.

النتيجة دفعت بالمحلة الى قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة ، بينما ارتفع رصيد الاتحاد الى ست نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا ، انتظارا لمباراة وفاق سطيف الجزائري والأهلي القطري التي تقام في وقت لاحق من يوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال مع الإسماعيلي ، واتحاد جدة مع غزل المحلة يوم 14 فبراير القادم ، فيما يلتقي الزمالك مع الكويت يوم 15 فبراير ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور الـ 16 للمسابقة.


تحياتي ,’,’,