مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1533  
قديم 27/01/2005, 08:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
فشل صفقة البرازيلي سانتوس في الزمالك
اللاعب سحب جواز سفره ورفض التوقيع



شبكة الزعيم _ إياد المحبه
أخيرا انتهت حكاية اللاعب البرازيلي اندريه انطونيو سانتوس مع الزمالك. فوجئ الدكتور كمال درويش رئيس النادي بحضور انطونيو مساء اول امس وطلب الحصول علي جواز سفره ورفض التوقيع علي العقد الجديد والذي لم يمكن ادارة النادي من قيده في القائمة خلال فترة الانتقالات التي انتهت امس ـ الاربعاء. اما عن اسباب الازمة التي ادت إلي فشل الصفقة فتتمثل في مطالبة اللاعب بالحصول علي مبلغ 50 ألف دولار »كاش« كمقدم للعقد كشرط لتوقيعه الرسمي وذلك بناء علي نصيحة من كابرال البرازيلي حيث كان اللاعب يقوم باجراء اتصالات مباشرة معه من مكتب الدكتور كمال درويش،
الشئون القانونية بنادي الزمالك رفضت طلب اللاعب علي اساس انه ليس من المعقول ان يتم تسليمه مبلغا ماليا كبيرا دون ان يحصل النادي علي البطاقة الدولية له..
وقام مدير الشئون القانونية بمحاولة اقناع اللاعب بتسلم شيك يحق له صرفه في 5 فبراير المقبل حتي يضمن وصول بطاقته الدولية إلا ان اللاعب اكد انه يحتاج إلي هذا المبلغ حتي يستطيع تسديد بعض المستحقات الخاصة لناديه البرازيلي حتي يتمكن من الحصول علي البطاقة إلا ان مسئولي نادي الزمالك لم يقتنعوا بهذا المبرر ورفضوا الاستجابة لطلبه.
أجري انطونيو اتصالات اخري مع كابرال لعرض الموقف عليه ولكن المدير الفني طلب منه التمسك بموقفه وادي ذلك في النهاية إلي سحب جواز سفره وانهاء علاقته مع نادي الزمالك.
وأكد الدكتور كمال درويش انه كان من الصعب جدا ان نمنح اموالا لسانتوس دون ان نتأكد من حصولنا علي البطاقة الدولية بعدما سمعنا ان هناك مشاكل مع ناديه البرازيلي مشيرا إلي ان مجلس الادارة لم يقصر في شيء وإنما كانت تصرفات اللاعب مريبة خصوصا اننا عرضنا عليه تسلم الشيك ورفض واشترط الحصول علي المقابل المادي كاش.
من جهة ثانية وجهت انتقادات حادة لمجلس الادارة بسبب قيامه باجراء مفاوضات مع حسام حسن كابتن فريق المصري قبل غلق باب القيد بـ24 ساعة حتي يخلي مسئوليته امام الجماهير التي انتقدت الاستغناء عن حسام بعد انتهاء الموسم الماضي..
والطريف ان جميع اعضاء المجلس حاولوا الظهور في الكادر والتأكيد علي قيامهم بإجراء اتصالات باللاعب رغم ان المكالمة جرت فقط بين حسام، حسب تأكيد اللاعب والدكتور كمال درويش رئيس النادي من جهة وياسر ادريس عضو المجلس من جهة اخري.
من ناحية اخري يستأنف فريق الكرة تدريباته في السابعة مساء اليوم ـ الخميس ـ بملعب حلمي زامورا تحت قيادة كابرال واحمد رمزي استعدادا للقاء الاسماعيلي المقرر يوم الاحد القادم باستاد الكلية الحربية.
يعقد كابرال اجتماعا مع عمرو المطراوي اخصائي اصابات الملاعب للحصول علي تقرير رسمي حول موقف المصابين جمال حمزة وحازم امام وسامح يوسف وتامر عبدالحميد والذين لم يسافروا مع اعضاء البعثة إلي الكويت بينما ينضم للتدريبات عبدالحليم علي ومدحت عبدالهادي واللذان لم يشاركا مع الزمالك بسبب الايقاف العربي.
بسرعة
* تقدم احد وكلاء اللاعبين بطلب إلي اتحاد الكرة يطلب فيه النسبة المستحقة له من تعاقد ابراهيم سعيد مع الزمالك مما قد يعرض اللاعب للايقاف.
* انتظم احمد صالح في التدريبات بعد فترة انقطاع اعتراضا علي سياسة الجهاز الفني بإبعاده عن التشكيل الاساسي.
* أحمد سمير اصبح مرشحا بقوة للعودة للمشاركة بعد فشل صفقة اللاعب البرازيلي.


تحياتي ,’,’,