مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1518  
قديم 24/01/2005, 09:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
الزمالك يواصل التراجع ويتلقى هزيمة جديدة أمام الحدود 1- صفر



شبكة الزعيم _ إياد المحبه
واصل الزمالك عروضه الهزيلة ، وخسر أمام مضيفه حرس الحدود بهدف نظيف يوم الخميس على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن مباريات المرحلة الـ 18 للدوري الممتاز ، ليتراجع للمركز الثالث في الترتيب خلف الإسماعيلي الذي تقدم للمركز الثاني بعد فوزه على البلدية بهدف دون رد.

أحرز هدف الحدود عبدالحميد بسيوني في الدقيقة 33 من زمن اللقاء.

الفوز رفع رصيد الحدود الى 29 نقطة في المركز الرابع ، بينما جمدت الهزيمة رصيد الزمالك عند 30 نقطة في المركز الثالث ، بعد أن لقي هزيمته الرابعة هذا الموسم.

جاءت المباراة في مجملها سريعة وقوية ، فرض الحدود سيطرته على مجريات اللعب أغلب فترات اللقاء بفضل تحركات نجمه أحمد عيد ، ومعه ثنائي الهجوم بسيوني والغاني صامويل كيرا ، في حين ظهر الزمالك بمستوى ضعيف كعادته في مبارياته الأخيرة ، ووضح تأثره بغياب العديد من عناصره الأساسية بسبب الايقاف والاصابات ، بالاضافة الى خسارته لجهود نجمه تامر عبدالحميد بعد مرور سبع دقائق فقط من بداية اللقاء بداعي الاصابة ، ثم لعبه بعشرة لاعبين في الشوط الثاني بأكمله بعد طرد مدافعه محمود محمود في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لحصوله على انذارين.

البداية كانت هجومية من جانب أصحاب الأرض ، قابلها الزمالك على استحياء ببعض الهجمات التي لم تشكل خطرا على مرمى أحمد فوزي حارس الحدود.

تبارى لاعبو الحدود ، خاصة كيرا وعيد ، في اضاعة العديد من الأهداف السهلة ، وتألق عبدالواحد السيد حارس الزمالك في انقاذ عدة أهداف محققة ، بينما كانت أخطر فرص الزمالك في الشوط الأول عن طريق عبدالحليم علي ، الذي حول كرة عرضية لطارق السيد باتجاه مرمى الحدود ، إلا أنها اخطأت الشباك ، وكرة خطيرة لإبراهيم سعيد سددها من مدى قريب خارج المرمى بغرابة.

وفي الدقيقة 33 ، انطلق عيد ، رجل المباراة ، من الجهة اليمنى ، ولعب كرة عرضية الى بسيوني ، الذي حولها مباشرة الى داخل مرمى الزمالك محرزا هدف المباراة الوحيد.

استمر الحدود في فرض سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني ، وأضاع عيد وكيرا فرصتين محققتين لمضاعفة النتيجة ، بينما كاد الزمالك أن يخطف التعادل عن طريق وائل القباني من ركلة حرة مباشرة ، تصدى لها القائم الأيمن لمرمى الحدود.

وعلى ملعب الإسماعيلية ، حقق الإسماعيلي فوزا صعبا على ضيفه البلدية بهدف نظيف ، ليرفع رصيده الى 32 نقطة ، ويحل ثانيا خلف الأهلي متصدر الترتيب.

أحرز هدف "الدراويش" المهاجم البديل يوسف جمال في الدقيقة 75 من زمن اللقاء من تسديدة هائلة من داخل منطقة الجزاء.

وشهد اللقاء حالة طرد للاعب الإسماعيلي الدولي حسني عبدربه في الدقيقة 63 ، وأخرى لحارس البلدية عاطف السعيد في الدقيقة 90.

وأهدر إنبي فرصة ذهبية لمزاحمة الإسماعيلي في المركز الثاني ، وخسر أمام مضيفه غزل المحلة بهدف نظيف لهشام سعيد في الدقيقة 34 من زمن اللقاء.

وتستأنف مباريات المرحلة الـ 18 يوم الجمعة بأربع لقاءات ، أهمها الأهلي مع المصري بملعب الكلية الحربية بالقاهرة.


تحياتي ,’,’,