مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1516  
قديم 24/01/2005, 08:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
الزمالك يتعاقد مع أندريه البرازيلي.. بأمر كابرال
الفريق الأول يتدرب في الكويت اليوم استعدادا لمباراته في البطولة العربية غدا

شبكة الزعيم _ إياد المحبه
اختار كارلوس كابرال المدير الفني المدافع البرازيلي أندريه سانتوس والبالغ من العمر 23 عاما للانضمام لصفوف الفريق الأول للزمالك.. ولمدة عامين ونصف العام مقابل 160 ألف دولار طبقا لموافقة مجلس الإدارة في الاجتماع الأخير.
ويسعي الزمالك لإنهاء إجراءات قيد أندريه والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن خلال الأيام القادمة.
وقبل انتهاء فترة القيد الشتوية والتي تنتهي يوم 26 يناير الحا لي، ورغم أن الزمالك استقدم لاعبين آخرين للاختبار وهما النيجيري موسي موسي والكاميروني سيما وشكل لجنة لاختيار أفضل اللاعبين تضم زكي عثمان ومحمود أبو رجيلة ونبيل نصير فلم يحضر تدريب الفريق مساء أمس الأول سوي الكابتن زكي عثمان وكان التدريب لمدة نصف ساعة فقط ورفض زكي عثمان تقديم أي تقرير عن حالة الاعبين نظرا لضيق الوقت وقال أن الحكم علي أي لاعب يجب أن يكون من خلال المباريات وليس من خلال تدريب وحيد كما ان كابرال عقد النية علي التعاقد مع اللاعب البرازيلي وبالتالي فهو صاحب المسئولية في الاختيار.
وقال كمال درويش رئيس نادي الزمالك أن إدارة النادي تحترم رأي كابرال في اختياره اللاعب البرازيلي.. وأضاف أن كابرال يعتبره اضافة جديدة في المرحلة القادمة..
ومن ناحية أخري غادر القاهرة مساء أمس فريق الزمالك في طريقه إلي الكويت للقاء الكويت الكويتي في السابعة من مساء غد بتوقيت القاهرة.. (الثامنة بتوقيت الكويت).. ويتدرب الفريق اليوم استعدادا للقاء المرتقب.. وتأتي هذه المباراة في إطار مباريات الجولة الأخيرة لدور ال16 لدوري أبطال العرب ضمن المجموعة الأولي..
يدخل الزمالك أجواء المباراة ورصيده 3 نقاط يحتل بها المركز الثاني خلف الصفاقسي التونسي الذي يحتل القمة برصيد ست نقاط فيما يحل فريق المولودية الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط لكن فارق الأهداف لصالح الزمالك أما الكويت فهو يحتل المركز الأخير بدون نقاط بعد خسارته مرتين أمام الصفاقسي والمولودية بنتيجة واحدة صفر/.1


تحياتي ,’,’,