مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1513  
قديم 20/01/2005, 03:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
بعد وصولهم الي القاهرة
اندريه البرازيلي وموسي النيجيري وسيما الكاميروني تحت الاختبار في الزمالك

شبكة الزعيم _ إياد المحبه
تدرس لجنة الخبراء بنادي الزمالك والتي تضم زكي عثمان ونبيل نصير ومحمود ابورجيلة ملفات ثلاثة من اللاعبين الاجانب لاختيار احدهم للتعاقد معه خلال اليومين القادمين خاصة ان من حق الزمالك ان يقيد لاعبا اجنبيا واحدا فقط في فترة الانتقالات الشتوية والتي تنتهي يوم 26 يناير الحالي وتقدم اللجنة تقريرا مفصلا الي مجلس ادارة الزمالك حول كل لاعب .. خاصة وان اللجنة تم تشكيلها بقرار من مجلس ادارة الاخير.
وكان نادي الزمالك قد استقبل أمس اندرية المدافع البرازيلي والذي اثار الجدل في البيت الابيض خلال الفترة الاخيرة خاصة وانه جاء بترشيح من كابرال المدير الفني الحالي.. وكان قد تأخر وصول اللاعب بسبب اختلاف وكيلين للاعبين حول احقية كل منهما في اتمام التعاقد مع الزمالك.. وكان النادي قد اعلن في اجتماع مجلس الادارة الاخير موافقته علي التعاقد مع المدافع البرازيلي لمدة سنتين ونصف السنة مقابل 160 الف دولار.
وقال اشرف صبحي مدير العلاقات العامة بالزمالك ان النادي استقبل أمس ايضا لاعبا ثالثا من الكاميرون يدعي سيما.. ويخضع الثلاثي للاختبار اعتبارامن اليوم حيث يؤدون التدريبات مع فرق الناشئين بالنادي قبل انضمامهم للتدريب مع الفريق الأول للاختبار ايضا.


ازمة شيكابالا


ومن ناحية أخري كثف نادي الزمالك اتصالاته مع اتحاد الكرة مؤخرا من اجل الحفاظ علي حقوقه في ازمة تعاقد محمود عبدالرازق شيكابالا مع نادي باوك اليوناني دون علم ناديه باعتبار ان عقده بالاتحاد المصري لكرة القدم يندرج تحت بند الهواية حيث اثمرت تلك الاتصالات علي عقد جلسة خلال ساعات بين مندوبي نادي الزمالك ولجنة شئون اللاعبين من اجل الاتفاق علي افضل صيغة للحفاظ علي حقوق نادي الزمالك في صفقة 'شيكابالا* باوك'.


انهاء اجراءات السفر للكويت:


ومن ناحية أخري أنهي مدحت عبدالصبور المدير الاداري لفريق الكرة اجراءات سفر الفريق الي الكويت يوم الاحد القادم وذلك للقاء فريق الكويت الكويتي في الجولة الثالثة في البطولة العربية ضمن دوري دور ال16 وقام مدحت باستخراج تأشيرات لكل اللاعبين خاصة وان الجهازالفني سوف يختار القائمة المسافرة للكويت بعد غد السبت.


تحياتي ,’,’,