مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1511  
قديم 20/01/2005, 03:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
في رحاب السيدة نفيسة
أعضاء الزمالك يدعون لانتخابات نظيفة
محبو النادي يطالبون بميثاق شرف بين المرشحين للبعد عن المهاترات والمشاحنات

شبكة الزعيم _ إياد المحبه
خروج انتخابات نادي الزمالك التي ستجري في مارس القادم نظيفة وبلا مهاترات الشغل الشاغل في عقول محبي النادي وأعضائه حيث يخشي الجميع أن تتحول المنافسة إلي معارك انتخابية طاحنة قد تسئ لسمعة النادي.. وشهدت الأيام الماضية أولي المحاولات لنزع فتيل المصادمات الانتخابية حيث قام كل من المهندس محمد نجيب ومصطفي بدوي وفريد الشاهد ومجدي أمين بدعوة المرشحين للمناصب المختلفة لجلسة ودية بعد صلاة العشاء بمسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها وفي رواق الشيخ متولي الشعراوي حضرها عدد كبير من الأعضاء والضيوف في مقدمتهم عبد الرحيم الشعراوي نجل الإمام الراحل.
حضر من المرشحين الدكتور إسماعيل سليم وأحمد جلال إبراهيم وخالد جبر وإيهاب شعبان وميرفت سيد أحمد وأشرف عمر وحسن شاكر ومصطي عبد الخالق وأشرف عبد الرؤوف وسارة لبيب ومجدي الشيخ.
بدأت الجلسة بتلاوة القرآن الكريم بصوت الشيخ إبراهيم التميمي.. ثم ألقي صابر همام إمام مسجد عمرو بن العاص خطبة قصيرة عن الاخلاص والصدق والأمانة والمسئولية.. ثم محمد نجيب كلمة الترحيب مؤكداً ان انتخابات الزمالك يجب ان تخرج نظيفة واذا شعر أحد بأنها ستنحرف للطريق الخاطئ فانه سيتم تكوين جبهة ستقوم بحملة توقيعات لعدم إكمال النصاب القانوني للجمعية العمومية.

ميثاق شرف

وطالب أصحاب الجلسة بضرورة وضع ميثاق شرف في التعامل مع آليات الانتخابات وضرورة خلق وعي وفكر بين الأعضاء لاختيار الأفضل والأصلح دون التجريح في المرشحين.
وبعدها تحدث الحاضرون من المرشحين وتعاهدوا جميعاً علي الالتزام الكامل والبعد عن المهاترات وتحمل المسئولية الا أن الأغلبية طالبت أولاً بالتزام المرشحين في المناصب الثلاثة رئيس النادي والنائب وأمين الصندوق.
واتفق الجميع في النهاية علي عقد جلسة أخري بعد فتح باب الترشيح للتأكيد علي ضرورة الحفاظ علي سمعة النادي.


تحياتي ,’,’,