مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1510  
قديم 20/01/2005, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
قمة جديدة في السلة اليوم.. بين الأهلي والزمالك

شبكة الزعيم _ إياد المحبه
يلتقي في السابعة مساء اليوم فريقا الأهلي والزمالك لكرة السلة في القمة الثانية بينهما هذا الموسم وهو اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع التاسع ويقام هذا اللقاء بصالة الأهلي المغطاة التي تم اعدادها سريعا لاستضافة المباراة بعد تغيير أرضية الملعب من الكرة الطائرة حيث تمت استضافة البطولة العربية للأندية إلي ملعب كرة السلة.
وتأتي المباراة في ظروف متباينة للفريقين بعد أن انتهي اللقاء الأول بينهما في الأسبوع الرابع للمسابقة بفوز الزمالك 83/.76
معنويات مرتفعة
في الأهلي المعنويات مرتفعة للغاية ليس لانتصارات اللعبة وإنما لحالة الاستنفار التي يعيشها الأهلي الآن في كل اللعبات بعد فوزه بالكثير من المسابقات هذا الموسم وآخرها الفوز بالبطولة العربية للطائرة.
قاد أشرف توفيق المدير الفني تدريبات الفريق في الصالة مرة أخري بعد أن كان التدريب خارجها في الأسبوعين الأخيرين وتم شفاء أغلب المصابين ويعتمد الأهلي اليوم علي نجومه شريف علي واسلام علي وطارق خيري وخالد مصطفي ووليد عبدالقادر.
أزمة الزمالك
أما الزمالك فعلي النقيض.. فبعد الانطلاقة القوية في البداية والفوز علي الأهلي في لقاء الذهاب للدور التمهيدي جاءت المشاركة في دورة الامارات لتقضي علي المعنويات وبخاصة بعد قرار اتحاد السلة بايقاف عادل عبدالفتاح المدير الفني لعامين ويقوم خالد السعيد بقيادة الفريق.
يسعي الفريق لاستغلال المباراة لاستعادة المعنويات من خلال الفوز وبخاصة أن النهائيات التي تقام من دورات مجمعة هي الأهم..ويلتقي اليوم أيضا الجزيرة والاتحاد في مباراة تحدد شكل القمة وبخاصة انها تأجلت لمدة 4 أيام بسبب امتحانات نصف العام للاعبين.


تحياتي ,’,’,