مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1505  
قديم 20/01/2005, 03:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
بعد الفشل الذريع.. في مباريات الدوري
الزمالك يذبح العجول..أملاً في الفوز علي الحدود!!
الفريق بلا قاعدة هجومية.. وكابرال يفتش في دفاتره القديمة

شبكة الزعيم _ إياد المحبه
وقع الجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم في مأزق قبل مواجهة حرس الحدود غدا في الأسبوع الثامن عشر للدوري العام ويحاول ان يلملم أوراقه سريعا قبل اللقاء بعد الاصابات التي لحقت بعدد من نجومه خاصة المهاجمين حازم إمام ووليد صلاح وجمال حمزة وسامح يوسف الذين تعرضوا لشد عضلي ولم يبق أمام كابرال المدير الفني سوي عبدالحليم علي الذي سيعتمد عليه في مباراة الغد فقط ويبحث عن لاعبين آخرين للاستعداد بهم لمواجهة الكويت الكويتي الثلاثاء القادم ببطولة العرب لإيقافه عربيا.
بذلك يصبح الزمالك بدون قاعدة هجومية أمام الحرس وليس أمام الجهاز الفني سوي أن يفتش في دفاتره القديمة والاستعانة بالناشئين في المباراة لسد النقص في الصفوف.
ولم يقف الأمر عند المهاجمين واصاباتهم فقط بل ان طارق السعيد ومحمد صديق سوف يغيبان عن اللقاء لحصولهما علي ثلاثة انذارات.

اجتماع

طلب حازم إمام كابتن الفريق من زملائه الاجتماع منفردين قبل مران اليوم لبحث الأسباب التي أدت للحالة التي وصلها إليها الفريق وكيفية اجتياز الأزمة وسيقوم اللاعبون بذبح ثلاثة عجول تضحية وتوزيعها علي عمال النادي لفك النحس وأملا في الفوز علي الحدود بعد الفشل الذريع للفريق في مباريات الدوري.
تخلف عن التدريب الأساسي محمد عبدالواحد والذي شارك فيه جميع اللاعبين بمن فيهم مدحت عبدالهادي ووائل القباني والبكري العائدون من الاصابة ولا مفر أمام كابرال سوي الدفع بمحمد أبوالعلا أو أحمد عمران للعب كرأس حربة بجوار عبدالحليم.
في تطور لمشكلة شيكابالا أكد فوزي العريان مدير الشئون القانونية بنادي الزمالك أن اللاعب وقع عقد احتراف لمدة ثلاث سنوات مع الزمالك اعتبارا من 17 مايو 2003 لأنه لا يجوز للاعب أقل من 18 سنة توقيع عقد لأكثر من ثلاث سنوات حسب تعليمات الفيفا وتم ارسال العقد لاتحاد الكرة لمراجعته بعد شهر من التوقيع بناء علي الفاكس المرسل من الاتحاد واستلمه فوزي غانم سكرتير الاتحاد السابق بمعرفة محامي النادي وختمه بخاتم الاتحاد.
لكن الجديد في المشكلة أن العقد لم يوثق في منطقة الجيزة أولا وأصبح يعامل كهاو واستخرجت له المنطقة بطاقة اللعب ضمن فريق 19 سنة الموسم الماضي والحالي كهاو.. كما أن اتحاد الكرة لم يرد علي الزمالك من وقتها بصحة العقد من عدمه خاصة أنه تم تحريره علي النسخة القديمة وليس نسخة العقود الجديدة الموحدة وبذلك أصبح الخطأ مشتركا بين اتحاد الكرة والزمالك وسيعقد اجتماع بين الطرفين عقب عيد الأضحي للوصول إلي حل للمشكلة التي بدأت في عهد اتحاد الكرة السابق وقد يتسبب الاهمال الاداري في انتقال شيكابالا لنادي باوك اليوناني.
ومن المنتظر ان يصل سانتوس البرازيلي بعد ان صحح الزمالك الخطأ وأرسل له تذكرة الطيران وفي حالة التعاقد معه سيتم قيده يوم الثلاثاء القادم بعد مد موعد القيد الثاني بمناسبة عيد الأضحي.


تحياتي ,’,’,