مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #14440  
قديم 01/04/2011, 03:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madridi
Madridi Madridi غير متواجد حالياً
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 05/04/2006
المكان: رابطة ريال مدريد
مشاركات: 14,319
هيقوايين وقع لنايك مقابل مليون يورو في السنة



غونزالو هيقوايين مثل طفل بحذاء جديد ، المهاجم الأرجنتيني لديه كل الظروف المناسبة للعودة إلى القائمة المستدعاة لمقابلة سبورتنغ خيخون بعد أربعة أشهر و نصف من التوقف ، و سيكون ظهوره الأول بتوقيعه الرياضي الجديد - نايك - و التي وقع مؤخرا عقدا معها.

البيبيتا ترك أديداس - التي وقع لها بعد وقت قصير من وصوله إلى ريال مدريد - لمنافستها الأمريكية و التي أصبحت تملك أحد رموز النادي الأبيض و المنتخب الأرجنتيني ، هيقوايين (23 سنة) سيتلقى قرابة المليون يورو في الموسم.

هكذا سيرتدي غونزالو حذائه الجديد في عودته إلى الملاعب و التي كل مرة تصبح أقرب ، حقيقة في عودته التدريجية إلى التدريبات كان الأرجنتيني يختبر عدة موديلات من الأحذية لاختيار أي منها الأفضل لقدميه.

هدفه منذ أن خضع لعملية جراحية لعلاج الإنزلاق الغضروفي على يد الدكتور فيسلر في شيكاغو كان محاولة الوصول إلى نهائي كأس الملك ضد برشلونة يوم 20 أبريل ، لكن رأس الحربة المدريدي قطع أكثر من شهر على فترة الغياب المبدئية التي تم التوقع فيها أنه لن يتمكن من اللعب حتى شهر مايو ، البيبيتا أمضى بضعة أسابيع يتدرب عمليا بنفس رتم زملائه ، كما لعب الأسبوع الماضي مباراة تدريبية بدون الدوليين ضد الكاستيا و أظهر بأنه لائق للعودة رغم أنه يفتقد رتم المنافس و هذا طبيعي.

رغم أن الشركة الألمانية خسرت هيقوايين فما زالت تحتفظ بالأغلبية بين لاعبي الفريق الأول يدفعها لذلك أن أديداس أيضا هي العلامة التي يرتديها ريال مدريد ، هناك بنزيما و دي ماريا و كاكا و أديبايور و تشابي ألونسو مرورا بالشباب كاناليس و أدان و غرانيرو.

إلا أن جوهرة التاج - كريستيانو - ما زال مع نايك إضافة إلى لاعبين من التوب و هم سيرجيو راموس و مارسيلو و أوزيل ، كاسياس هو اللاعب الوحيد الذي يرتدي ريبوك المملوكة لأديداس ، و أمبرو تمتلك بيبي و غاراي.


http://www.marca.com/2011/03/31/futb...301575735.html

ترجمة ثامر اللي يتغلى