مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #14431  
قديم 31/03/2011, 11:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـــ الزعيم ـــاشق
عـــ الزعيم ـــاشق عـــ الزعيم ـــاشق غير متواجد حالياً
مدريدي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: United Kingdom
مشاركات: 6,917
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mori

أول شئ هذي لك

ثاني شئ والله اني ما اقصيت ردك ومارديت على كل كلمة فيه على اساس انه ماهمني .. قرأته كله ورديت على الأشياء الي عندي تعليق عليها .. اعيد واكرر انا ماقلت اننا راح نفوز على برشلونة بكل المباريات وراح ناخذ الثلاثية وتاريخنا بيشيلنا قدامهم ولا جبت طاري هالشئ ابداً !

انا كل الي كان قصدي ان برشلونة نادي .. وريال مدريد نادي .. الاثنين في الفترة الأخيرة مستواهم متقارب مع أفضلية للريال .. وهالشئ يصعب عليك انك تتكهن وتقول من بدري ان برشلونة بيفوز بكل المباريات واحتمال انه يتعادل معنا مباراة وحدة بس !

انا ماعمري قلت انه تاريخنا الكروي راح يفوزنا في كلاسيكو .. هالشئ مايطلع من انسان فاهم انا اقول ان ريال مدريد في تاريخه مالعب مقمط دفاع دايم لعبه مفتوح حتى اذا لعب بثلاثة محاور لعبه مايكون دفاعي ! خير مثال الي ذكرته مباراة اتلتيكو كنا نلعب ٣ محاور بس فالشوط الأول كنا بناكلهم بـ ٥ ! يعني لعبنا بـ ٣ محاور مو معناتها ان الريال مقفل دفاع ومقمط صح ولك في المثال الثاني الي ذكرته الي هو الإنتر واخص هنا مباراتهم مع البرسا في الكامب نو .. هذاك اسمه تقفيل دفاعي .. اجل ايتو ظهير ايسر في فرق بين انك تقفل دفاع وتلعب بينزيما ظهير ايسر واوزيل ظهير ايمن ورونالدو محور .. وفرق انك تلعب ٣ محاور وتعطي اوزيل وديماريا وبنزيما كامل الحرية في الهجوم وسط مساندة محورين وتضغط عليهم وتسجل هدفين ! هالشئ لازم تحطه في بالك ان في فرق كبير بين تقفيل دفاعي وتقميط وبين تكثيف الوسط مع اعطاء اصحاب الأدوار الهجومية كامل الحرية ..

بخصوص الانهزامية .. انا حسب ماقرأت وفهمت من ردك الأول ان ردك انهزامي وخلاص قلت البنز غايب يالله نطلع من توتنهام ولا نطلع من برشلونة .. يعني لما مثلاً سمعنا خبر ان كريس انصاب قبل ليون .. وجيت انا وقلت : راح تستمر العقدة وبنطلع من ليون .. بس نطلع منهم ازين من اننا نطلع من برشلونة بعدين .. بالله وش بتقول عني ؟

انا احترم الخصم حتى لو خيخون بحسبله حساب ومتخوف من مباراتنا معهم بسبب الغيابات الي حاصلة ولا اقولك اني ماني محترم برشلونة واقول اني بهزمهم ! بس حظوظنا متناصفة تماماً .. ماتقدر تحكم مين راح يفوز الا بعد نهاية كل كلاسيكو ..

وبخصوص موضوع الإعتذار وما إلى ذلك انا ما ابي منك اعتذار ابداً ولا زعلت على شئ وانا اعتذر منك ان كنت زعلت من كلمة سخيف مع اني وضحت قصدي منها .. والموضوع ماهو شجاعة وانا اخوك

بس أبي منك انك تقرا رد الحشاش الكبير بتاع البنقو لأنه وضح كل الي كنت اقصده .. طول عمره فاهمني الأوزبكي

لك وأحييك على روحك

zizo4ever من هنا للشرقية ياحكيم

M A D R I D والله ماهوب هياط يا يحيى اقرا فوق وبتفهم بس والله انك طمتني .. دامك خايف اجل الحين بهايط من جد وينك يابو تولين تعال عطنا كم جملة هياط

سليم تراك صاير تتغلى مع وجهك ننتظر ردودك الي يبيلها كاسة شاي وبلاطة من حكيم

لكم كلكم ولا تزعلون

تحيتي .،،.