مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #12836  
قديم 28/02/2011, 05:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barhoum
Barhoum Barhoum غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 09/04/2009
المكان: pin : 270CEAAB
مشاركات: 1,482
ريال مدريد قرر الاستماع لعروض كاكا في الصيف



صبر النادي الأبيض مع كاكا على وشك الانتهاء و النادي الأبيض قرر الاستماع إلى العروض في الصيف المقبل بعد الاداء المخيب للآمال ، في مكاتب كونشا إسبينا يرون أن اللاعب الذي كلف 67 مليون يورو كان أداءه فقيراً في السباق الأخير في الريازور ، حيث تحسن الفريق بدون كاكا عند استبداله في الدقيقة 60 ، هذه هي المره الثانيه التي يتعادل فيها الفريق بعد الميريا بوجود كاكا أساسياً ، النادي فقد أربع نقاط .

منذُ أن عاد للظهور في 3 يناير ، شارك في 11 مباراة و لعب 438 دقيقة فقط من أصل 1350 دقيقة ممكنة بنسبة 32.4 % وسجل خلالها هدفين ، في نصف نهائي كأس الملك لم يلعب المباراتين أمام أشبيلية و لم يلعب أمام ليون و أمام أسبانيول .

ومع ذلك يبدو كاكا في مأمن من الانتقادات التي اندلعت : " أشعر بخيبة أمل كبيرة في الريازور ، لعبت في موقف مختلف لكن تم ذلك بشكل طبيعي " .

كاكا يأتي ببطء إلى باب الخروج و في انجلترا يصرون على أن أنشيلوتي يريد التوقيع معه ، ووفقاً لصحيفة الديلي ميرور فإن تشيلسي سيقدم دورغبا كورقة مساومة لخفض سعر الانتقال .

جوزيه مورينهو كان غاضباً على كاكا عندما استبدله ، الكاميرا اصطادت البرتغالي هو يأس ويصرخ على الدولي البرازيلي ، كاكا فهم الرسالة التي بعثها له مورينهو وذهب إلى مقاعد البدلاء و رأسه إلى الأسفل .

El Madrid escucharل en verano ofertas por Kakل - Liga BBVA | Real Madrid - AS.com