مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7676  
قديم 19/02/2011, 11:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الكتلان
هلالي الكتلان هلالي الكتلان غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: !! .. Xx Unknown where xX .. !!
مشاركات: 927
.

بغض النظر أن فيا مصاب ولا لا ، غوارديولا كان بليد بالتعامل مع مجريات المباراة وخصوصاً آخر ربع ساعه نفس الخطأ بالظبط اللي حصل السنة اللي راحت ، واضح أن رتم أداء الفريق قل خلاص الحل هو بالتبديل ، من أقل المدربين استفادة من التغييرات والسبب الرئيسي اللي أشوفه أنا هو تأخره المبالغ بالتبديل ، يعني مباراة أرسنال التبدل الثاني الدقيقة 86 بعد ماقلبوا النتيجة ، و طبعاً خلصت المباراة من دون مانشوف تبديل ثالث !!

( صورة ماسكيرانو وهو مانعم )

هاللاعب ليش شارينه ، مباراة بهالقوة وخارج أرضك بالأبطال مع لاعب له خبره كبيره بمثل هالمباريات والخصم ظاغطك بآخر الشوط ويلعب على عامل السرعة كان نزوله شي مطلوب لكن ماأدري ليش مانزل الدقيقة 80 مثلا ً مكان انييستا أو بيدرو ! فيه أحد يعرف سبب عدم الاستفادة من ماسكيرانو بهالمباراة ؟!


،،

مباراة الأتلتيك بكرا بتكون ردة فعل من اللعيبه على الأسبوع السلبي اللي راح وعودة للمسار الصحيح ، لاعبي الأتلتيك كل تصريحاتهم كانت عن وضعهم لمباراة التعادل السلبي بالكامب نو اللي بالكاس كمعيار لمقدرتهم على ايقاف برشلونة ، يعني تقريبا بيستخدمون نفس الأسلوب فالمطلوب تسريع وتيرة اللعب ومحاولة التحرك من دون كورة وفتح المساحات واللعب على الأطراف من أجل تفكيك دفاعاتهم ، تسجيل هدف مبكر سيحسم الأمور تقريبا ً !

،،

خالد - الهلالي الله يغفرله ويرحمه !