مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7648  
قديم 18/02/2011, 10:31 PM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ميسي - 10
جوارديولا لازم يلعب بـ بيكي وبوسكيتس قلوب دفاع وخصوصاً بأن بوسكيتس من تواجده في هذا المركز بأكثر من لقاء ولم تكن لديه أخطأ وأبيدال وألفيس على الاظهره ويتواجد ماسكيرانو كإرتكاز بالفريق !.

ما أتوقع ان جوارديولا يفكر يلعب بهالطريقة بوجود بوسكيتز كقلب دفاع .. بلباو طريقته معروفة اللي هي اعتماد على الكرات العالية لليورنتي داخل منطقة الجزاء وعلى كذا بيب محتاج لمدافع قوي يجيد الالتحام في الكرات الهوائية بجانب بيكي لمساعدته والافضل سيكون ابيدال اكيد وبعده ميليتو اللي نعرفه انه جيد في تخليص الكرات العالية لكن مشكلته عادة بالتمريرات السريعة الارضية لأنه نوعا ما ثقيل الحركة ... بوسكيتز غير جيد في مثل هالالتحامات واتوقع مشاركته كأساسي في مركزه المعتاد في المحور أفضل للتشكيلة .

أتوقع ان بيب سيلعب تماما بنفس التشكيلة التي لعبت ضد الارسنال لأن الحافز سيكون عندها قوي لتعويض الجماهير وستجد الدعم في ملعب الكامب نو ثم ان الفريق عنده بعدها اسبوع للراحة ... اذا كان فيه مداورة بين اللاعبين ستكون في المباراتين خارج الارض ضد مايوركا وفالنسيا .

نقطة أخيرة مع ضغط المباريات تتعلق باللاعبين المهددين بالايقاف .. حاليا عندنا ثلاث لاعبين مهددين عندهم اربع كروت صفراء اللي هم الحارس فالديز مع داني الفيس وماسكيرانو ، وهذه نقطة يجب على بيب الانتباه لها واتمنى انه على الأقل بالنسبة لفالديز والفيس يكون ايقافهم ضد سرقسطة لأنها الأسهل في الفترة القادمة وراحة لهم قبل مباراة الارسنال .