مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #14950  
قديم 22/12/2004, 03:53 PM
@ahmed@ @ahmed@ غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2004
مشاركات: 3,241
روبرتو كارلوس ينفي بشدة اعتزامه ترك ريال مدريد

مدريد (إسبانيا) - أ.ف.ب. : نفى مدافع ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل لكرة القدم روبرتو كارلوس بشدة ما نقلته صحيفتا إل بايس وآس الإسبانيتان عن رغبته في ترك فريق نادي العاصمة.

وقال روبرتو كارلوس ، 31 عاما ، لإذاعة أوندا مدريد : "ليتوقفوا عن تلفيق الاخبار ، أين أجد مكانا للعيش أفضل من إسبانيا"؟

وأضاف معلقا على الشائعات التي تحدثت عن ان ريال مدريد يفتيش عن مدافع دولي "يبدو ان احدا في النادي يسعى الى التشويش".

واكد كارلوس انه يعاني من اصابة لا تستدعى عملية جراحية وانه سيعالجها من خلال الابتعاد لفترة عن الملاعب من دون ان يؤدي ذلك الى فهم الامور بطريقة اخرى".

وكانت صحيفة إل بايس ذكرت الثلاثاء ان روبرتو كارلوس يرغب في ترك ريال مدريد وانه التقى مع المدير الرياضي اميليو بوتراجينيو وعبر له عن رغبته في الانتقال الى ناد آخر وطلب منه تسهيل فسخ العقد الذي يربطه بريال مدريد وينتهي في يونيو2007.

كما أكدت صحيفة آس من جهتها ان روبرتو كارلوس يرغب في ترك ريال مدريد اعتبارا من يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت الصحيفتان ان قرار روبرتو كارلوس بترك النادي جاء تعبيرا عن غضبه بعدما احتفظ به المدرب ريمون جارسيا على مقاعد الاحتياط في المباراة الاخيرة لريال مدريد ضد مضيفه ريسينج سانتاندير 3-2 السبت الماضي ضمن الدوري المحلي.

ولم يستبعد روبرتو كارلوس من تشكيلة ريال مدريد منذ انتقاله الى صفوفه عام 1996 قادما من انتر ميلان الايطالي.

وهدد روبرتو كارلوس بترك النادي مرات عدة في السابق وطالب دون جدوى برفع راتبه ليتساوى مع نجوم الفريق الدوليين مواطنه رونالدو وراؤول والانجليزي ديفيد بيكام والبرتغالي لويس فيجو والفرنسي زين الدين زيدان الذين يتقاضى كل منهم 6 ملايين يورو (حوالي 8 مليون دولار أمريكي) سنويا.