مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7635  
قديم 03/02/2011, 08:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ARSENAL- FC
ARSENAL- FC ARSENAL- FC غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة ارسنال
تاريخ التسجيل: 18/06/2010
المكان: أبو ALi << سابقاً
مشاركات: 1,117
كوسيلني : نحن المنافس الرئيسي لمانشستر يونايتد ..



يعتقد لوران كوسيلني ان الارسنال قد برهن على انه المنافس الرئيسي لمانشستر يونايتد في السباق على لقب البريمرليغ .
فريق السير اليكس فيرغسون المتصدر هزم استون فيلا ليلة الثلاثاء ولكنهم لم يستطيعوا توسيع فارق الخمس نقاط في مقدمة الترتيب لان الارسنال عاد من تأخره بهدف الى التغلب على ايفرتون في استاد الامارات .
فريق ارسين فينغر اظهر الشخصية والتفوق ايضاً ليبقى على تواصل مع المتصدر والذي لم يتعرض للخسارة في الدوري حتى الان وكوسيلني - الذي سجل هدف الفوز لفريقه - يعتقد بأنهم الفريق الذي ينبغي على مانشستر يونايتد ان يخشاه بدرجة اكبر كمطارد له على لقب البريمرليغ .

قال لوران كوسيلني :
" يبدو بأننا المنافس الرئيسي لهم " .
" هم متقدمين علينا بفارق خمس نقاط , وهم بالفعل قد تجاوزوا مانشسر سيتي , تشيلسي والبقية بفارق اكبر من النقاط . هذه الفرق بإمكانها العودة بشكل اقوى ولكن يبدو بأننا الفريق الذي بإمكانه منافسه اليونايتد " .
" نحتاج فقط لان نركز في مبارياتنا والا نبالغ بالنظر لنتائجهم . اذا استمرينا بالفوز , نأمل بأن يفقدوا بعض النقاط في مرحلة ما , واذا استمرينا بالفوز بإمكاننا اللحاق بهم " .
" المسألة لن تكون سهلة ولكن لدينا ايمان وثقة كبيرة بأنفسنا وبالتشكيلة التي نمتلكها ونؤمن بأنه بإمكاننا فعل ذلك " .


المنافسة الهائلة في هذا الموسم شهدت كل فرق المقدمة تفقد بعض النقاط طوال المنافسة وعلى الرغم من ان مانشستر يونايتد الان يمتلك افضلية بفارق خمس نقاط عن الارسنال الا ان كوسيلني يصر على انه ليس الفريق الذي لايمكن التغلب عليه او قهره .
" اي شي يمكن ان يحدث في هذا الدوري وبهذا الموسم " .
" شاهدتم ليلة الثلاثاء فقد كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا ضد فريق ايفرتون الجيد وسيكون الامر مثله بالنسبة لليونايتد في المباريات الاخيرة من الموسم " .
" نحتاج لان نبقى مركزين وان نستمر بالعمل الجاد مع بعضنا - هذا هو المفتاح لانه اذا لم نستقبل الاهداف ستظهر لنا دائماً فرصة التسجيل لانفسنا " .
" ستكون معركة كبيرة بيننا وبين مانشستر يونايتد وآمل بأن يفقدوا نقاط اكثر منا " .



ARSENAL