مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7633  
قديم 03/02/2011, 04:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ARSENAL- FC
ARSENAL- FC ARSENAL- FC غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة ارسنال
تاريخ التسجيل: 18/06/2010
المكان: أبو ALi << سابقاً
مشاركات: 1,117
كوسيلني : نحن ندافع بشكل افضل حالياً ..



وفقاً لحديث لوران كوسيلني فإن التحسن الدفاعي للارسنال بإمكانه ان يكون المفتاح الرئيسي لاستمرار آمال الفريق بالحصول على اللقب .
فريق ارسين فينغر ظهر بشكل قوي ومتماسك منذ مطلع العام الحالي , وقد تلقت شباك فريقه 5 اهداف فقط في آخر 10 مباريات - بما في ذلك الهدف المشكوك في صحته لايفرتون ليلة الثلاثاء .
الحصيلة تعتبر جيدة مقارنة بشهر نوفمبر على سبيل المثال , حينما استقبلت شباك الارسنال 11 هدف من 8 مباريات . كوسيلني قد ظهر بشكل قوي في الشهر الماضي ويعتقد بأن مباراة ايفرتون هي مثال جيد على ارتفاع مرونة الفريق وقابليته للعودة للمباراة .

قال لوران كوسيلني :
" اظهرنا شخصية كبيرة " .
" ربما لو كانت هذه المباراة بأحداثها في بداية الموسم لم نكن لنفوز بها . في الشهرين الماضيين نستطيع ان نرى ان هناك روح عالية في الفريق , الجميع مع بعضهم . نستمر باللعب بهذه الطريقة ولهذا السبب نفوز " .
" في الشهرين الماضيين الفريق ظهر بشكل متماسك اكثر على كل المستويات والمراكز - ندافع معاً و نهاجم معاً . في بداية الموسم كنا نقوم بذلك ولكن ربما ليس لـ 90 دقيقة كاملة " .
" الان تعلمنا كيف نقوم بذلك , لدينا روح كبيرة بالفريق ونلعب معاً من البداية وحتى النهاية وهذا ما احدث الفرق " .
" بإمكانك رؤية المباريات القليلة الماضية كنا ندافع بشكل افضل - وخرجنا بأكثر من مرة بشباك خالية من الاهداف . لدينا اربعة مدافعين مميزين . سكيلاتشي سيعود قريباً , ونأمل ايضاً بالمثل لتوماس فيرمالين , واظهرنا بأنه بإمكاننا الدفاع بشكل جيد مع بعضنا .لهذا السبب المدرب يحافظ على ثقته بنا ولم يقم بجلب مدافع جديد للفريق " .


ليس مصادفة ان يتحسن دفاع الارسنال بالتزامن مع تحسن كوسيلني بشكل شخصي بعد ان اثبت نفسه مع الفريق بعد انتقاله في سوق الانتقالات الصيفية من لوريان الفرنسي .
" صحيح , في الشهرين الماضيين شعرت بتحسن كبير في مستواي , وقد تطورت كثيراً " .
" لم يكن سهل بالنسبة لي الوصول الى هنا , احتجت لبعض الوقت للتأقلم والتكيف مع وتيرة اللعب والمباراة والتي تختلف عن فرنسا ولكن الان انا اشعر بالتحسن , بالقوة واشعر بأنني لاعب افضل مما كنت عليه وقت وصولي هنا . نحن نزداد قوة كمجموعة واحدة وربما يكون هو السبب بشعوري بالقوة ايضاً " .



ARSENAL