مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9839  
قديم 10/01/2011, 02:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مدريدي من قدي
هلالي مدريدي من قدي هلالي مدريدي من قدي غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/11/2008
المكان: Madrid SAAD
مشاركات: 964

قدم سيرجيو راموس ، راؤول ألبيول وريكاردو كارفاليو أفكارهم بعد فوز ريال مدريد ضد فياريال المثيرة للإعجاب.





راموس :
"ذهبنا بعد المباراة وخرجنا في الشوط الثاني مع عقلية مختلفة إجمالي. لعبنا بكل فخر وشجاعة وبرهنا لجماهيرنا أن لدينا ما يلزم لحصد الالقاب ، وهذه هي البطولات التي نتمتع بها أكثر إذا أردنا محظوظة بما فيه الكفاية للفوز عليهم ".

واضاف "اننا لا يستغرب كيف فياريال لعب لأننا على دراية بها. لديهم لاعبين رائعين ودائما في محاولة للاحتفاظ بالكرة. كان لديهم نصف الأول ، ولكننا تمكنا من الرد عليهم. ونحن سعداء على حصد النقاط الثلاث ، والتي تبقينا داخل اثنين من الرصاص. "

وتابع "المدرب غير بنجاح خطة اللعب، ونحن سعداء بأن كريستيانو رونالدو يبقي على التهديف ونأمل أن يستمر في القيام بذلك".

ألبيول :
"الحقنا بالتعادل قبل نهاية الشوط الاول كان حاسما لان فياريال قد جعل من الصعب حقا بالنسبة لنا ، فهو يلعب بشكل جيد جدا مع الكرة في اقدامهم ، ولكن نجحنا في أن يكون أفضل فريق وكانوا قادرين على تغيير مسار النتيجة ان التعادل لم يكن ذاهب لمساعدتنا. ويجب علينا دائما الفوز في المنزل ، ويجب علينا الاستمرار في اللعب مثل هذا وانتظر برشلونة للتوصل معنا في الصدارة بفارق نقطتين أو لأسفل. "

كارفالهو :
"كان لدينا تغيير في الموقف بعد نهاية الشوط الاول ، وخلقنا فرص التهديف. مورينيو قال لنا كنا نلعب بشكل جيد ولكن ان كان علينا أن تتحسن."

"مورينيو عندما يأخذ فرص مباريات تسير وفقا للخطة والليلة لعب مع الخط الخلفي ثلاثة لاعبين. التعادل لم يكن الحل بالنسبة لنا فكسبنا بعد المباراة."


Real Madrid C.F. - Official Web Site - Ramos, Albiol & Carvalho statements