مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9701  
قديم 07/01/2011, 05:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ El Blanco_7
El Blanco_7 El Blanco_7 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: المد رابـ جدة ـغ ينة
مشاركات: 1,659
هيقوايين يغادر غداً إلى شيكاغو



هيقوايين يعدّ الساعات المتبقية على العملية ، كلّ احتياجات العملية جاهزة ، الأرجنتينيّ سيطير غداً إلى شيكاغو رغم أنَّ العملية لن تــُـجرى إلى يوم الثلاثاء ، لكن يجب أن يكون هناك لبعض الوقت قبل أن يخضع لفحوصات تضمن بأنَّ كلَّ شيء سيكون جيداً في العملية.

هيقوايين أراد السفر برفقة والديه ، لكن عدة مشاكل بيروقراطية تجعل ذلك مستحيلاً ، اللاعب لديه جواز سفر فرنسيّ - وُلِـد هناك حينما كان والده يلعب في بريست - وَ نتيجة ذلك من السهل أن يحصل على تأشيرة للدخول إلى الولايات المتحدة حيث التدابير صارمة جداً ، والداه يملكان فقط الجنسية الأرجنتينية وَ لم يتمكَّـنا من أخذ التأشيرة بسرعة ، من جهةٍ أخرى سيسافر اللاعب برفقة من كارلوس دياز رئيس الخدمات الطبية لـ سانيتاس.

هيقوايين سيُـجري العملية على يد الدكتور ريتشارد فيسلر الجراح العالميّ في جراحة الظهر وَ الذي تخرَّج بمرتبة شرف في جامعة شيكاغو ، يستخدم تقنية أقلّ جرحاً للمريض حيث يقوم بشقّ قناة بعمق 2.5 سم لإدخال كاميرا وَ أدوات المنظار.

فلورينتينو بيريز تحدَّث أمس لـ كواترو عن عملية الإنزلاق الغضروفيّ لهيقوايين قبل وجبة الغداء الفخرية مع ليفانتي بقوله: " بقي 4 أسابيع لتقويته وَ لمشاهدة التطوُّر ، في بعض الأحيان يحصل ذلك ، كلُّ هذا عُـمِـل لإظهار أنَّ من الأفضل إجراء عملية ، اخترنا إجراءً لا دخولياً مثل المنظار ".


http://www.as.com/futbol/articulo/hi...sdaiftb_22/Tes