مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1670  
قديم 21/12/2010, 05:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ץάмύйτ έмέя
ץάмύйτ έмέя ץάмύйτ έмέя غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
مشاركات: 3,506
اعتــذار سانشيز ارمينيو لــ فالنسيا
لورينتي يمكـن ان يستخـدم زيارته لـ الاتحاد الاسباني يوم الاربعاء للتعبير عن سخطه من التحكيم.




العقوبة الظالمه التي عاقب بهـا الحكم ديفيد نافارو في ملعـب انويتا يوم السبت الماضي كانت القشة التي قصمت الزجاج من صبر فالنسيا ، النادي يشعر بــ سوء المعاملة من قبل التحكيم في الدوري ، ولهذا السبب بالذات لن يكون من المستغرب أن يستخـدم مانويل لورينتي زيارته يوم الاربعاء لـ الاتحاد الاسباني للتعبير عن سخـط النادي من التحكيم والذي عانى منه خلال الشهر والنصف الماضي منذ بداية المنافسة ، ارمينيو سانشيز رئيس اللجنة الوطنية للتحكيم وسبـــق وان اعتــذر لـ فالنسيا عن ما قام به هو ومساعده فرميـن مارتينيز في مباراة فالنسيا ضد اشبيليه في المستايا في بطولة كأس الملــك قبل عــاميــن بعد عدم احتسابه لـ التسللل الفضيحـه ، لن نفأجـئ في حالة فعـل ذلك مرة أخرى الآن ... هناك ستة أسباب تجعله يفعـل ذلك .

فالنسيا يشعـر بـ ظلم كبير منذ بداية الموسم ، حيث احتسب على الفريق ثلاث ركلات جزاء وطرد اربعة لاعبيــن وجميع هـذا القرارات ماعـدا واحـد كانت خاطئـه .
راميريز دومينغيز طرد نافارو ظلما تدخل لاعب هيركوليس عليه مما جعله يخـرج بـ النقاله ، ايضا اخترع الحكــم ألفاريز ركلة جزاء على ريكاردو كوستا في المباراة التي خسرها الفريق (1-2) ضد مايوركا ، وايضا ايتورالـدي غونزاليز في البيزخوان طرد توبال ، والشي الغريب بـ ان محمد توبال أصيب في تلك اللقطه ولم يلعب حتى الان ، وصل الظلم لـ ملعب المادريجال بعد طرد الحكم لــ ستانكي ممـا جعل فياريال يستطيـع ادراك التعادل .
الامر الاكثر سـوءا كان في البرنابيـو عنـدما طرد الحكم بيريز لاسا اللاعبـب ديفيد البيلدا ، وما زاد الطين بلة قرار لجنة المنافسة بـ ايقاف البيلدا مباراتيـن بحجة سخرية من الحكــم ، ايضا في مباراة اخرى عاد نافارو لـ يكون الضحية في مباراة سـوسيداد ، النادي يعلم ان الاحتجاج لا يساوي شيئا ، ولكن لا يريد الصمت على الظلم .


super