مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4913  
قديم 20/12/2010, 01:36 PM
your soul your soul غير متواجد حالياً
أرسنالي مميز
تاريخ التسجيل: 21/05/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,247
فابريغاس - نحن خائفون من الخسارة في المباريات الكبيرة


اعترف سيسك فابريغاس بأن ارسنال كان "خائفاً" من الخسارة امام مانشستر يونايتد على ملعب اولد ترافورد يوم الاثنين الماضي ، وأنهم يخشون الهزيمة في المباريات الكبرى.

خسر ارسنال 1-0 برأسية بارك جي سونغ لمواصلة النتائج الوخيمة ضد مانشستر يونايتد، والذي تغلب عليه ذهابا وايابا في الدوري الموسم الماضي. وهزم ارسنال ايضا في اخر أربع مباريات في الدوري ضد تشلسي، حامل اللقب.

"انهم [اليونايتد] كانوا أكثر عدوانية منا" قال فابريغاس. "لديهم اعتقاد نابع من كونهم لم يخسروا [في الدوري] هذا الموسم ، وهذا يوفر لك الكثير من المساعدة عقلياً. وأنا أؤمن أكثر وأكثر بأن كرة القدم هي كل شيء عن الثقة والعقلية. أحياناً تقوم بالشيء الصحيح، ولكن حينما يقول لك الناس انه ليس الصواب، فإنك تبدأ بالاعتقاد أنه كما يقولون، حتى ولو كنت على حق في البداية.



"اعتقد ان الفرق في تلك الليلة أننا كنا خائفين من الخسارة ولكنهم لم يكونوا خائفين من الفوز. وذلك هو الفارق الكبير الذي لعب في رؤوسنا. أحيانا يبدو بأننا نخاف خسارة هذه المباريات الكبيرة، نحن لا نذهب حقا
لذلك. ونحن نميل إلى نتراجع الى الوراء ونرى ماذا يفعل الخصم. نحن نرى ما اذا كنا قادرين على هزيمتهم بالنظر إلى ماذا يفعلون وكيف هم جيدون في ذلك اليوم بدلاً من المضي قدماً والتسبب بمشاكل لهم والهيمنة على المباراة بأنفسنا. "

واعترف فينغر بأن فريقه كان متوتراً "نحن بدينا قلقين قليلاً على ملعب اولد ترافورد. ونضع ضغطاً كبيرا على عاتقنا لأننا كنا عازمين بشدة على الفوز في مباراة كبيرة ونتيجة لذلك لم نصل لذلك النوع من الأداء القادرين على انتاجه."