مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1530  
قديم 12/12/2010, 12:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ץάмύйτ έмέя
ץάмύйτ έмέя ץάмύйτ έмέя غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
مشاركات: 3,506
فالنسيا يغـرم ماثيـو لـ غيابه عن التدريب
الفرنسي كان يعتقـد ان التدريب طوعيا ، وسوف يعاقب ماليا.




النادي سيعـاقب جيريمي ماثيو لعدم حضـوره تدريب يوم الجمعه في الباتيرنا ، الظهيـر الأيسر كان يعتقـد ان التدريب طوعيا مثل يوم الخميـس الماضي ، الفرنسي يتغيب لاول مره منذ وصوله الى عاصمة توريا وستتـم معاقبته ماليا ، النادي قام بـ الاتصال بـ الفرنسي لـ طلب تفسير بسبب الغياب ، اللاعـب امتثل لـ العقوبه واعترف بذنبه ووعد بعدم تكرار ذلك ، ومع ذلك ، فإن عدم وجود أصدقاء في غرفة تبـديل الملابس ، والشعور بالوحدة ، ومشاكل اللغة تجعل الامور صعبة لـ الغايه.

العثـور على ماثيـو كان صعبا طوال النهار ، وكان التسأول "أين هو ماثيو؟ ، أين ماثيو؟ ، لم ياتي بعد ، اين هو الآن ؟". لم يكن هناك استجابة. والفرنسي لا يظهر في أي مكان ، وبالتأكيد لا أحد يعلم عنه شيئا ، فـورو اتصل شخصيا بـ اللاعب ، ولكن لم يجد الرد ، وقام النادي بـ التفكير في حلول أخرى ، وبعد ذلك اجراء النادي مكالمة هاتفية بـ المدرسة التي يدرس فيها اطفاله ، وكان السـؤال. "هل تواجد جيريمي هذا الصباح؟". وكان الرد إيجابيا ، ماثيو أخذ بناته إلى المدرسة عنـد الساعه 09:00 كالمعتاد وغادر مع زوجته لقضاء يوم من الاسترخاء لانه كان يظن ان التدريب طوعيا ، وترك هاتفه في السيارة .

فـورو ذهب بـ نفسه لـ منزل اللاعب للتأكد بعـد عودة ماثيو الى منزله لتناول وجبة الغداء مـع الأسرة. وعنـد الساعة 14:00 وصل الفرنسي الى منـزله ، وحتى ذلك الوقت كان اللاعب لا يعلم سبب حضور فورو ، وبعـد علمه بـ الامر اعتذر لـ فورو ، واللاعب قال انه يتحمل المسؤوليه عن كل ما حدث ، وقال ان كل ذلك حـدث بسبب "سوء فهم". ، ماثيـو كان احد الحاضرين لـ التدريب الطوعي يوم الخميس ، وكان يعتقد ان يوم الجمعه ايضا سيكون الحضور طوعيا ، لكنه كان مخطئا لان التدريب كان إلزاميا .


super