مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1529  
قديم 12/12/2010, 03:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ץάмύйτ έмέя
ץάмύйτ έмέя ץάмύйτ έмέя غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
مشاركات: 3,506
النادي يريد التجديد مـع ديفيد البيلدا
البيلـدا يفضل اتخاذ القرار في وقت لاحق ، ورغبته في الاستمـرار إذا كان جـاهزا 100 ٪




فالنسيا يريد التجديد مـع دافيد البيلدالموسم آخر دون الانتظار لـ نهاية الموسم ، ولكن لاعب الوسط سيتخـذ القرار في وقت لاحق ، ويفضل الآن التركيز على الاداء في الميـدان ، وسيحدد مستقبله عندما تقترب نهاية الموسم ، النادي يعتبر البيـلدا جزءا هاما جـدا في الملعب وخارجه ، وبالتالي لا يعتبر التجـديد امرا رياضيا بحتا .

صحيفة السوبر سألت البيلدا قبل ايام بهـذا الخصـوص ، ما رأيك في التجديد؟ ، الآن لا افكر في التجديد ، ولكن لدي فكرة واضحة عن ترك فالنسيا من خلال الباب الأمامي ، البيلدا لا يريد الاستمرار اذا كان سيعطي صورة سيئة على العشب .

البيلدا لا يريد التجديد مـع فالنسيا الا في حالة تمتعـه بـ مستوى لياقة بدنية عالية والتي ستسمح له ان يكون جاهـزا مئة في المئة ، إذا لم يحــدث ذلك ، سننظـر في سؤال آخر : هل سيتابع لعب كرة القدم؟ لاعب خط الوسط لا يستبعد لعـب موسم واحد بعيدا عن فالنسيا ، وقال إنه لم يتخـذا اي قرار بشأن المستقبل ، البيـلدا يمكنه الاستمرا موسما واحدا عن طريق خفض راتبه ، هو وصـل الى 33 سنـه و لايفكر في المـال ، ولكنه يفكر في تقـديم مستوى عال ، هـو ليس واحد من اللاعبين الذين يخشون تغيير روتين حياتهم ، ديفيد يريد أن الاعتزال في مستوى جيد وليس هناك أفضل قياس لاتخاذ القرار بشأن مستقبله لنرى كيف ينتهي الموسم.


super


********

البيلـــــــدا
كبيــــــر يالكبيتانـو
يبغى يخرج من فالنسيا من الباب الامـامي
و لا يفكر في التجديد الا في حالة كان جاهـز 100%

ياليت هـ الثقافه عنـد اللاعبيـن العرب

اخر تعديل كان بواسطة » ץάмύйτ έмέя في يوم » 12/12/2010 عند الساعة » 04:01 AM