مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1377  
قديم 02/12/2010, 03:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ץάмύйτ έмέя
ץάмύйτ έмέя ץάмύйτ έмέя غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
مشاركات: 3,506
مقـابلة مع سـولدادو

"إذا سجلـت في ريال مدريد ، بالطبع ســ احتفـل"
اعتذر عنـدما سجل مع خيتافي ، ولكن هذه المرة يريد الاحتفال ، لان مدريد اصبـح عدوا




-- سجلت اربعة اهـداف في الأسبوع الماضي على بورصا والميريا ...
كنت محظوظا بتسجيل الاهـداف التي تؤمن النقاط التي من شأنها أن تخدم الفريق بتحقيق ثلاث نقاط مهمة جدا بالنسبة لنا ، انا سعيد جدا لأننا بحاجة للفوز في المستـايا ، وكان من المهـم الفوز في هاتين المباراتين على ارضنا ، وأنا سعيد لأنني مرة أخرى سجلت في الدوري.

-- هل التسجيل في الدوري أصبح هاجسا؟
لا ليست هاجسا ، ولكن أردت حقا أن اسجل مرة أخرى في الدوري ، قلت لـ نفسي بـ انني لم أكن سعيدا بــ أهدافي في الدوري ، ولقـد سجلت هدفا في دوري ابطال اوروبا حيث وجدت من السهل العثور على الهدف ، لكن لم يكن لدي نفس الامر في الدوري ، وآمل أن يكون لديي عدة أيام أشبه بــ جولة الأمس وأن هذين الهدفين تعطيني الدافع في المباريات القادمه في الدوري وفي الفترة المتبقية من الموسم.

-- هل تسجيل الاهـداف مختلفا بيـن الدوري و الابطال ؟
لا ، نفس الطعم ، نفس القدر من الأهمية ، ولكن صحيح ، وكما يقول المدرب ان في الدوري تتغذى المنافسة بيننا والمهاجم يريد دائما أن يشارك هناك ، وكانت واحدة من الأشواك التي كانت في بداية هذا الموسم ، ولحسن الحظ ، فإن الأمور سارت بشكل جيد ونحن في الطريق الصحيح.

-- مـع فالنسيا يوم الاحد ، وصلت لـ تسعة أهداف ... هل لا تزال غاضبا ؟
(يضحك) لا أستطيع أن اشكو ، ولكن المهاجم يريد دائما المزيد وخاصة إذا كان يعمل على مساعدة الفريق لإضافة النقاط ، لقد قام الفريق بعمل جيد ولقد كنت محظوظا لإنهاء هاتين المبارياتيـن ، في نهاية المطاف هو الذي مكن لنا لتحقيق الفوز ، نحن مسرورون جدا ونتطلع إلى المباراة القادمة.

-- دعنا نتحدث عن الهـدفين الماضيين ، الهـدف الاول انت من اعده وسجله .
كان لدي القليل من الحظ لــ اخذ الكرة ، فكرت برونو كنت اضنها ستصل الى ابعد من ذلك المكان ، ولم اكن اعرف اين الكرة عندما ضربت في رأسي ، واستطعت ان الحق بهـا وان ادور أسرع من الدفاع لاسجل الهدف الذي كان مهماً بالنسبة لنا ، الهـدف الآخر...

-- الآخر كان مثاليا وبدأ من الخلف بدأت الكره من ادوريز وانتهت من سولدادو ، ومرت من خواكين وماتا ، كيف كان هذا التحرك داخل الملعب ؟
مرر لي ماتا الكرة بــ الكعب وكنت محظوظا للمرة الثانية بـ التغلب على حارس المرمى ، وكان الهدف قدم لنا الاطمئنان والضمان القليل لـ نتيجة المباراة.

-- ماتا ليس سيئا بالنسبة لـ مشاركته الهجـوميه ... والحديث عن تمريرته بـ الكعب.
نحن جميعا نعرف نوع اللعب الذي يقـدمه ماتا ، وقـدم العديد من المساعدة لـ الهجوم ونحن مقتنعون أنه سيعطي الكثير طوال الموسم.

-- المستايا صفق لك عندما تم استبدالك في الدقائق الاخيرة.
أنا ممتن جدا للحب الذي اتلقاه من الجميـع . والحقيقة هي أن الناس قد رحبوا بي بشكل جيد للغاية منذ وصولي. وأعربوا عن ثقتهم بي واريد ان اسدد تلك الثقة بـ تسجيل الأهداف.

-- الحديث عن الأهداف ، وأول الاهـداف كانت ستكون لـ الخصم يوم الاحد...
صحيح ، والكره التي ضربت في العارضة ، تحدثنا عن ذلك هذا الاسبوع ، لا نريد تكرار ذلك وخاصة في الدقائق الاولى من المباراة ، أيضا ليس من السهل تسجيل ألاهداف في الميريا أو أي نادي ، هنا في المستايا يتراجعـوان ، والوصول الى المرمى ليس بـ الامر السهل.

-- انه لا مفر منه البدء في التفكير في الخصم المقبل ، هل تحلم بــ نقاط ريال مدريد؟
ستكون مباراة خاصة لأنها اما فريق قـوي و الجميـع يود لعب مثل هـذه المباراة ، وقد أظهر الريال في هذا الموسم في وقت مبكر انه فريق قوي جدا ، لذلك سوف تكون مبـاراة جميلة جدا ، وهو دائما يظل الطرف الذي يحب ان يلعب ضده اي لاعب.

-- هل ســ تسجـل؟
بالطبع أود أن ذلك ، وقتي في ريال مدريد هو ماضي. أنا أحترم ذلك ، ولكن الآن أنا مدين لــ فالنسيا وأريد فقط الحفاظ على تسجيل الأهداف للفريق ، بطبيعة الحال ، ساحتفل لم لا؟

-- مدريد vs فالنسيا ماذا تنتظر يـوم السبت المقبل؟
حسنا ، في المباراة فالنسيا ذاهب لـ اظهار وجهه ، أعتقد أننا قادرين على الفوز في البرنابيـو ، الفريق أظهر ذلك في الشـوط الأول في الكامب نو ، وضـد فياريال واشبيلية دون التحدث عن الجدل الذي صاحب المباراه ، ومن الواضح أنهم أقوياء على ارضهم ويتمتعـون بـ لياقة بدنية عاليـه ، ولكن اذا اقـدمنا اداءا جيدا فـ اننا قادرون على الفوز على أي فريــق ، بما فيهـم ريال مدريد.

-- كنت مهـددا بعـدم اللعب في هـذه المباراة في حالة حصـولك على بطاقة صفراء اخرى ..
نعم ، نعم ، لكنني لم افكر في هذا الامر خلال المباراة ، فكرت فقـط في الفوز وتسجيل الأهداف .

-- الفريق أقوى مع 4-4-2. هل تعتقـد بأن هـذا الرسم سـ يستمر في مدريد؟
قد وجد الفريق في المباريات الاخيرة طريقة مباشرة اكثـر لـ اللعب لأن هناك الكثير من اللاعبيـن في العمـق ، وبعد ذلك هناك عمل رائـع لـ ادوريـز ، الشيء المهم هو أن نتمكن من الحصول على النتائج.

-- هل تحدثت الى زملائك السابقين في ريال مدريد؟
ليس بعد ، لأنهم يركزون على المباراة ضـد برشلونة ، ولكن بالتأكيد خلال الاسبوع ســ أتحدث إلى الناس في مدريد لــ اقول لهم اننا نتطلع لـ العـوده بـ النقاط الثـلاث .

-- واصدقائك المدريديستا ؟
لكن هذه المـره سيذهبون لـ تشجيعي لـ جعلهم يعيشـون بـ إزعاج أكثر... (يضحك) ومن الواضح أنها سوف يذهبـون إلى لـ تشجيع مدريد ، ولكن سوف يكونـون سعداء لي ، وبالإضافة إلى ذلك لدي أصدقاء في فالنسيا ، لذلك سيكون الامر شرسا ، لقد سبق وقلت لـ من هم في مدريد بـ معرفة ما اذا كان سيتـوقف احد أو سيطرد احد ضد برشلونة...


super