مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1367  
قديم 01/12/2010, 03:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ץάмύйτ έмέя
ץάмύйτ έмέя ץάмύйτ έмέя غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
مشاركات: 3,506
مانويل فرنانديز مـن الماضي
لورينتي و ايمـري وبروليو يتوقع انهم اغلقـوا انتقال البرتغالي إلى بشيكتاش التركي.




مانويل فرنانديز يعتبر من الماضي لـــ فالنسيا ، على الأقل بالنسبة لهذا الموسم ، النادي يتوقع من اللاعب البرتغالي إعطاء الموافقة هذا الاسبوع من اجل نقله إلى بشيكتاش التركي .

خروج اللاعب البرتغالي كان واحد من النقاط الرئيسية في لقاء الامس بيــن رئيس النادي مانويل لورينتي ، ومنسق الأمانة الفنية بروليو فاسكويز و المدرب أوناي إيمري ، الاجتماع استمـر لمدة ساعتين تقريبا وكان في صباح ألامس في باترسون ، وكان المـدرب أول الواصليـن قبل الساعه 12 صباحا ، وبعد ذلك عنـد الساعه 12:30 ، وصل في نفس السيارة بروليو و لورينتي اللذان غادرا أيضا معا الى المدينة الرياضية بعد انتهاء الاجتمـاع .

لاعـب الوسط انتقل بعد المباراة ضد ألميريا على متن طائرة خاصة إلى البرتغال لـ يكون مع العائلة لاتخاذ القرار وسيعـود اللاعب اليـوم الى فالنسيا للانضمام الى تدريبات الفريق ، ويمكن حتى ان يكـون نجم المؤتمر الصحفي اليوم في الباتيرنا ويغلق البيع اليوم ، في واقع الأمر في الأسبوع الماضي أبلغ البرتغالي ايمري عندما التقى به برغبته في المغادره ، والنادي الان في انتظار القرار النهـائي لــ اللاعب .

انتقال اللاعب خلال فصل الشتاء ليس غريبا فقد فعل ذلك مرتين في حياته المهنية ، وفي الآونة الأخيرة كــ لاعب في فالنسيا انتقل في أوائل عام 2008 الى ايفرتون لمدة ستة أشهر بعد تورطه في حادث ليلا في فالنسيا.