مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6638  
قديم 19/11/2010, 10:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مدريدي من قدي
هلالي مدريدي من قدي هلالي مدريدي من قدي غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/11/2008
المكان: Madrid SAAD
مشاركات: 964
كريستيانو مازال يتألم , و غيابه عن مباراة بلباو وارد .



بعد يومين من المباراة مازال كريستيانو رونالدو لم يتعافى فقال": انها ضربة قوية , و انا أتألم , و لكن لـ نرى ماذا سيحدث غدا ." بهذه الكلمات قلل كريستيانو من حجم اصابته في مباراة البرتغال و اسبانيا بعد تدخل عنيف من سيرخيو بوسكتيس , فـ مازالت الشكوك تحوم حول مشاركته في مباراة اتليتك بلباو .


و لم يشارك كريستيانو زملائه في التدريبات , بل انه الان يتلقى العلاج من الطاقم الطبي لـ النادي الملكي , فـ بعد المباراة بدا القائد البرتغالي بوضع الكمادات و الثلج على ساقة اليسرى لخفض التورم .


فـ وصل كريستيانو الى الفالديبيباس يوم امس دون اي تحسن ملحوظ و من ثم فـ ان اللاعب نفسه غير متفائل بمشاركته في مباراة اتليتك , فـ على اي حال غدا سوف تعتمد القائمة المستدعاه لـ المباراة , و سيكون استدعاء كريستيانو مبني على التطورات التي ستحدث في الساعات الاخيرة , مع الاخذ في عين الاعتبار انه ستكون هناك فقط 10 ايام على الكلاسيكو فـ رونالدو يريد عملية انعاش سريعة ليكون قادر على المشاركة .


و الآن مر اكثر من عام على اصابة كريستيانو مع منتخب بلاده [ 10 اكتوبر 2009 ] فـ عاد من الواجب الوطني بـ اصابة في الكاحل ابعدته حتى [25 نوفمبر 2009] عندما عاد في مباراة زيورخ في دوري الابطال قبل مواجهة الكلاسيكو .


و كريستيانو لم يكن اللاعب الوحيد العائد بـ اصابة من المباريات الدولية , فـ هيجوين و خضيره و كارفالهو عادوا بـ آلآم ايضا , و اللاعبين الآن يتلقون العلاج في الفريق , و مورينهو سوف يتابع التطورات قبل ان يستدعي اللاعبين لمواجه الغد .



Cristiano es seria duda para recibir al Athletic - Liga BBVA | Real Madrid - AS.com