مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1640  
قديم 14/11/2010, 10:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك الجريح
الملك الجريح الملك الجريح غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/05/2010
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 396
ريزا: روما يملك الإمكانيات للفوز بالدوري الإيطالي
الظهير النرويجي لروما يشير إلى قدرة روما على التتويج باللقب ..



يستعد روما لمواجهة اليوفنتوس بعد ساعات قلائل في الجولة الحادية عشر من مباريات الدوري الإيطالي على الملعب الأوليمبي في تورينو، في الوقت الذي صرح فيه النرويجي جون آرن ريزا من تريجوريا أنه يثق في فرص روما للمنافسة على اللقب.

يعتقد ريزا أن فريق الذئاب يشعر الآن بأن الضغوط زالت من عليه ويعيش فترة طيبة، ويأمل الظهير الأيسر لفريق روما في استمرار هذه الحالة سواء محلياً أو أوروبيا.

قال ريزا لصحيفة روما: " روما يملك الإمكانيات التي تجعله يفوز بالدوري الإيطالي ويصبح ضمن دور الثمانية ببطولة دوري الأبطال.

ريزا يعرف أن المهمة لن تكون بالسهلة ولكن متأكد أن الفريق سيكون قريب من المنافسة على هذه الأهداف الكبيرة.

أضاف ريزا في حديثه: " السر وراء الإنجازات هو أمر بسيط، عليك أن تعمل وتواصل العمل، كرة القدم ليست بمعقدة وفي رأيي إذا تحضرت جيداً بأفضل ما عندك يمكن أن تبني فريقاً مميزاً مثل الفريق الذي يملكه روما والنتائج سوف تأتي عاجلاً أو آجلاً".

أكمل ريزا: " السيريا آ بطولة صعبة ومتزنة أكثر من البطولة الأخرى، في إنجلترا الكرة تعتمد على القوة البدنية وستلاحظ تفوق الفرق الأقوى بسرعة، أما في إيطاليا فالكرة تكتيكية أكثر وهناك صعوبة في توقع النتائج، كل مباراة في الدوري الإيطالي صعبة، وفي هذا الموسم المنافسة أصبحت أكثر إتساعاً بعكس المواسم الماضية التي كانت المنافسة بين الإنتر و روما فقط".

وختم ظهير ليفربول السابق تصريحاته: " أستطيع أن أشاهد الآن 5 أو 6 فرق لديها المقدرة على المنافسة والفوز بلقب الأسكوديتو".

المصدر
Goal.com