مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2308  
قديم 24/10/2004, 04:43 AM
الـجـامـح الـجـامـح غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,844
[COLOR=Navy]




تقديم

برشلونة __ أوساسونا



المباراة الآخيرة التي خاضها برشلونة في مدينة " الآناقة " ميلان من المتوقع جدا ان تنعكس بالحماسة على نجوم البارشا في مباراة الغد امام أوساسونا .




قد يكون ليس هناك وقت لكارلوس بويول وزملاءه لإلتقاط الأنفاس من جديد .

نادي أوساسونا من " بامبلونا " بدؤو بدايه جيده في الدوري بأربعة إنتصارات وتعادل وخسارتان وإستمرارهم بهذا المستوى قد يعني تأهلهم إلى البطولات الأوروبية ...

في حال بداية برشلونة بهدوء من الممكن ان يخطف هجوم اوساسونا هدف وستكون وقتها المباراة في قمه الإثارة ...


أخبار الفريقيين


فريق برشلونة مثل " الوحش المجروح " ، إيتو في المباراة الماضيه امام ميلان لعب على الجناح الايمن ولم يقدم شيء يذكر ومن الممكن ان يعوض ذلك الفرنسي جولي بينما يفاضل ريكارد بين " إيتو ولارسون " قد يشارك ايضا إنييستا مكان أحد " المرهقين " ديكو وإكسافي ... وقد يكون ديكو .. أو يكون بديل لأحدهما .


أوساسونا يعتمد في الهجوم على آداء ثلاث لاعبين في الوسط يتقدمون ويساندون الهجمة ويدعمون المهاجم الوحيد في المقدمه ، وهذى التكتيك اثبت نجاحه في مباراتهم الآخيره ضد الباسيتي التي فازو فيها 3_2 وكان وقتها المهاجم الخطير " سافو ميلوسوفيتس " صاحب آداء متميز جدا ، ولكن مع توفر معلومات عن إصابه ميلوسوفيتس من المحتمل ان يكون بديله الإسترالي جون الويسي أو فرنسي لودوفيك ديلبورت ...


"اللاعب المراقب "

ومن غيره رونالدينيو دائما ماتفرض عليه الفرق التي تلعب ضده رقابه صارمه فهو لاعب " ذكي " ويستطيع قلب آي مباراة في لحظات عموما هذا اللاعب كلما كان أسرع كان أفضل راقبوه وتمتعو .



التشكيلة المتوقعه

برشلونة : فالديس ، بيليتي ، أولجوير ، بويول ، جيو ، ماركيز ، إكسافي ، ديكو ، رونالدينهو ، جولي ، إيتو ...



أوساسونا (4_5_1) : سانزول ، كورالز ، إزقيردو ، جوزيتكسو ، كروتشاجا، أورتيز ، بابلو غارسيا ، فالدو ، باكستي بانال ، موها ، الويسي " أو ديلبورت"

التوقع

برشلونة 2_0


موقع المباراة

الـــــــــنــو كـــامــب




المصدر : goal



ترجمه الـجـامـح