مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2301  
قديم 23/10/2004, 06:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رنيم
رنيم رنيم غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2002
المكان: هناك حيث لا أحــد ..!
مشاركات: 1,894
المدرب يشحذ الهمم
ريكارد يشدد على الهجوم لزيادة الفاعليه ويطالبهم بالعمل الفعّال!

ــــــ



(نريد أهدافا كثيره..وأهداف قليله تدخل مرمانا)
هذه كانت رساله ريكارد للاعبي فريقه في جلسة امس..هذا المظهر الذي يجب أن يظهر عليه البارسا طيلة الموسم وسيطبق من مباراه اوساسونا..من المعروف ان ريكارد يصفر للفت إنتباه لاعبيه داخل الملعب""إريد من اللاعبين أن يعرفوا ما اريده مباشرة""..

ريكارد يريد فعاليه هجوميه ودفاعيه بشكل يثير إستحسان ورضى الجميع وليس مثل الـ180 دقيقه الأخيره والذي سجل فيها هدف لديكو مع ضياع كثير من الفرص لأنييستا ولارسون..

""لم أتمتع وامامي الفرص تضيع في ميلان وأتأسف على ضياعها""..تكسيكي وريكارد بدآ العمل لحل هذه النقطه وكذلك لابورتا وقد أوصلا هذه الرساله للجميع وطالبوهم بالتقيد بالتعليمات والإلتزام بها وقد فهم اللاعبون الرساله..

أثناء التدريب بالامس خطت ريكارد كانت واضحه ..فأوساسونا سيلعب بخطه مشابهه للميلان والتي كانت دفاعيه..ووجهه المدرب كلاً من روني وايتو ولارسون ونصحهم بعدم العطف على الخصم وتضيع الفرص بل يجب الإستفاده منها جميعا فمنذ الآن وصاعدا على البارسا ان يفوز بأهداف كثيره..

وبتواجد جولي الذي سيأخذ مكان لارسون""الأفضل للارسون أن يكون بديلا بالشوط الثاني حاليا""

بعد التدريب مساعد ريكارد(هينك) تكلم مع بيللتي وثلاثي الهجوم الذي فشل في 20 دقيقه الأخيره مع الضغط البارسي القوي في ترجمه هدف على الأقل وناقشهم في الأمر الذي صعّب عليهم التسجيل..كما ناقش الدفاع ايضا وعن الكرات القليه الخطيره لميلان والتي استفاد من خطا لفالديس وسجل هدف وحيد..

كما وجهه هينيك اللاعب جولي على اليمين لعدم ظهوره بمستواه في مباراه ميلان وعدم ستغلاله للمساحات التي تركها له لارسون..كما عاتب المدرب ايتو ولاسون وروني عتاب خفيف..

وحث ريكارد جميع لاعبيه على التركيز وزيادة الرصيد من الاهداف لضمان الفوز والمتعه ايضا وإثبات القوه الهجوميه التي يقف ورائها صانعي العاب مميزين..

على العموم يوم الأحد سنرى هل توجيهات ريكارد تعطي ثمارها واثرت باللاعبين فعلا؟!


ترجمه خاصه لرنيم
المصـــدر

تحياتي

;)