مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4293  
قديم 22/09/2010, 04:58 AM
مزنه مزنه غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/11/2002
مشاركات: 101
كتبت صيغة مقترحة باقتباس من بعض ردود الاعضاء اتمنى نعدل عليها ونضيف حتى نطلع بصيغة نهائية لخطاب نرسله للجزيرة الرياضية لعل وعسى يتعدلون






السادة / مسؤولي قنوات الجزيرة الرياضية المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نود ان نتقدم لكم بالشكر الجزيل على جهودكم المبذولة ومهنيتكم العالية في كل ما تقدمونه لإرضاء مشاهديكم ومحبيكم ونحن منهم واولهم ودور قنواتكم في ريادة المجال الاعلام الرياضي حيث اصبحتم المصدر الرئيس لكافة المهتمين بالرياضة من الناطقين باللغة العربية على اختلاف فئاتهم وتباين اهتماماتهم.

كما نود ابلاغكم بأن ما حدث اليوم من المعلق الكبير الاستاذ حفيظ الدراجي والذي لم يكن منصفاً في الوصف والتعليق على مجريات مباراة ريال مدريد واسبانيول في الجولة الرابعة من الدوري الاسباني وقد اساء لنا كجماهير محبه لهذا النادي العملاق بتاريخه وبطولاتة ولاعبيه وكل منتسب له من ادارة وجماهير في كل اصقاع العالم وإليكم بعض ما ذكره الاستاذ حفيظ خلال تعليقه ووصفه والذي اغضبنا كثيراً

عندما منح الحكم ركلة جزاء لفريق ريال مدريد قال الاستاذ حفيظ :
" ههههه .. يبدو أنّآاا الحكم يهدي مدريد هدية العمر " !!
عندما تأتي لقطة لمورينهو يسبر اغوار شعوره ويقول عنه :
" يبدو أنهـ نعم نعم غاضب جداً.. لماذا لم يذهب للبرتغال" !!
عندما تأتي لقطة للنجم الكبير كرستيانو رونالدو يقول
" رونالدو يبدو أنه يعيش أسوأ آيامه بمدريد .. و مان يونايتيد يفاوضه "

هذا غيض من فيض لما ذكر في المباراة وحيث ان الهدف الثالث جاء من جملة تكتيكية لم يصفها كما رأيناها وتجاهل جمال وروعة الهدف بشكل مثير للشفقه .. نعم نحن نشفق على كل من يرى الجمال ولا يحس به.

لن نطيل عليكم ولكن نقطة اخيرة للايضاح .. لن نناقش ما يدار في الاستديو التحليلي الذي يهضم حق ريال مدريد ويسفه من مجهودات لاعبيه ليس في المباريات الاخيرة فحسب بل من الاعوام السابقة وهو استديو نقطة سوداء في قناتنا الرياضية الاولى ونتمنى ان يكون للاعبي ريال مدريد نصيب من النقد الموضوعي لا نريد اطراء ومديح ولكن الانصاف ثم الانصاف ثم الانصاف.

محبيكم
جماهير ريال مدريد



هذي مجموعة من الايميلات لمسؤولين وقطاعات في قناة الجزيرة
[email protected]
[email protected]
[email protected]
[email protected]
[email protected]
[email protected]
[email protected]