مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3987  
قديم 17/09/2010, 07:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ متيم زعيم القمة
متيم زعيم القمة متيم زعيم القمة غير متواجد حالياً
محرر رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 02/03/2009
مشاركات: 2,163
مورينهو يعطي الموافقة على اقتراح الاتحاد البرتغالي ويترك القرار في يد فلورينتينو بيريز



بعد ما يقرب من ساعتين اجتماع لمورينهو مع رئيس الاتحاد الابرتغالي , اعطى الـ مو موافقته على الاقتراح الذي قدمه ماديل , ولكن جعل القرار النهائي في يد رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز , الذي لم يعرف رسميا بما يريده الاتحاد البرتغالي من مورينهو .

وبعد الاجتماع غادر خورخي مينديز ورئيس الاتحاد البرتغالي الى مطار باراخاس من اجل العودة الى البرتغال , وعند وصوله الى مطار مدريد كان لطيفا كالعادة مع AS ولم يتردد في الاعتراف عن ما حصل في الاجتماع " لقد تحدثت مع مورينهو وزوجته في المنزل , انهم سعداء جدا في مدريد , لقد استقبلونا بشكل رائع , كان هناك تفاهم كبير بين الجميع , على اي حال , الشيء الاول والاهم هو ان مورينهو مدرب ريال مدريد , الان لابد لي من التحدث مع فلورينتينو بيريز لنرى ماذا سيحدث " . مبدئيا فان الاجتماع بين الرئيسين سيتم في الاسبوع المقبل .

مونديال 2018 .
في مدريد كان هناك عدم ارتياح لانهم لم يبلغو بشكل مباشر عن الاتصالات بين الاتحاد البرتغالي ومورينهو , لكنهم يعرفون انه اذا كان المدرب على استعداد لقبول التحدي . فانه بشكل مبدئي لا يمكن وضع اي عقبات في طريق التخلي عنه بشكل مؤقت . لانه في النادي يعرفون ان مصالحهم قد تصبح على المحك وهذه المصلحة هي في مستقبل ترشح الجزيرة الايبيرية (اسبانيا والبرتغال) لاستضافة مونديال 2018 . لانه اذا لم تتاهل البرتغال الى كاس الامم الاوربية 2012 فان هذا من شانه ان يضعف حضوض البرتغال واسبانيا في استضافة المونديال الذي سيقام بعد 8 سنوات .

http://www.as.com/futbol/articulo/portugal-quiere-mou-seleccionador/dasftb/20100917dasdaiftb_22/Tes