مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1630  
قديم 16/09/2010, 11:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ARSENAL- FC
ARSENAL- FC ARSENAL- FC غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة ارسنال
تاريخ التسجيل: 18/06/2010
المكان: أبو ALi << سابقاً
مشاركات: 1,117
دجورو مستميت لاظهار ما يمكنه القيام به ..




يوهان دجورو يريد أن يثبّت نفسه بشكل نهائي مع الفريق الاول وكذلك يسعى لتطوير مستواه بعد ان قضى معظم مسيرته مع الفريق على طاولة العلاج .

هذا وقد كان المدافع السويسري قد تغيب عن كامل الموسم الماضي تقريباً بسبب اصابة بالركبة ولم يصل حتى الان للياقة الكامل لهذا الموسم .

وتحصل القادمين هذا الصيف سكيلاتشي و كوسيلني على استحسان المتابعين بعد العرض القوي والصلب امام بولتون و براغا , بينما توماس فيرمالين قد برز كقائد في الخط الخلفي بعد ظهورة الرائع لاول مرة في انجلترا وذلك في الموسم الماضي .

دجورو يكمل رباعي قلوب الدفاع لكنه يعلم بأنه يجب ان يكون مستعد واكثر تحسن , وان يبقى جاهزاً قبل ان يستطيع وضع بصمته واسهامه الخاص مع الفريق .

تحدث دجورو لـ Arsenal TV وقال :

" الامر ليس بالسهل " .

" اعلم ما يمكنني القيام به وقد اثبت ذلك في الموسم قبل الماضي وقبل الاصابة " .

" انه امر محبط , لانك ترغب باللعب طالما انك مازلت شاباً . عندما تكون بعمر 20 أو 21 عام انت تريد اللعب قدر الامكان - انا الان بعمر 23 والامر لم يتغير بالنسبة لي . ما زلت ارغب باللعب والشي الذي لدي الان هو بأن ابقى جاهزاً لأكون قادراً على فعل ذلك " .

" كان لدي في ذلك الموسم منافسة كبيرة في مركزي . املك ميزة الركض الجيد . لعبت 30 مباراة في الموسم وكان ذلك رائعاً . لكن بعدها حصلت لي الاصابات وهي ما توقفني دائماً " .

" عليك البقاء قوياً . لو لم تكن لدي القدرة على ذلك لم اكن لابقى هنا . انا عائد من اصابة طويلة جداً . اعرف نفسي واعلم بأني سأواصل التقدم . ولعمل ذلك علي القيام بالتدريبات بشكل قوي وشاق " .