مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3688  
قديم 12/09/2010, 04:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الريال والميلان
عاشق الريال والميلان عاشق الريال والميلان غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2008
مشاركات: 3,976
أربيلوا: " علينا أن نكافح كل يوم لنكون جزءاً من تشكيلة ال 11 لاعباً الأساسيّة



تحدّث ألفارو أربيلوا إلى وكالة EFE عن تجاربه في الدوري الإنكليزي وعن آرائه ب ريال مدريد، فقال:" أعتقد أننا أدّينا عملاً جيّداً في الموسم الماضي، لكن الأمور تتعقّد دائماً عندما يفشل فريق بأهميّة ريال مدريد في إحراز لقب ما. النادي متطلّب إلى أقصى الحدود، لذا علينا على الأقل أن نفوز بلقب كل عام. يجب أن نتحلى بالصبر لأنّنا سنكافأ على عملنا في المستقبل. أمر حيوي للفريق الأوّل وللأكاديميّة أن يكون لكليهما العقليّة ذاتها في العمل للفوز. من الضروري أن يكون لدينا ناد له بنية جيّدة".

وعن هذا الموسم قال:" تزداد المنافسة باستمرار هذا الموسم في الفريق. لا أحد يضمن مركزه في النادي، لذا على اللاعبين أن يكافحوا ليس فقط للبقاء، بل أيضاً للإستمرار بتشكيل جزء من الفريق".

وقال أيضاً:" البداية الجيّدة في الموسم مهمّة جدّاً. أعتقد أن إيكر كاسيّاس سوف يرفع مستوى التحدي بصفته كابتن الفريق. علينا جميعاً أن نقول وأن نشعر أنّنا وثيقي الصلة بالفريق. أعتقد أنّ تشارك المسؤوليّة بين اللاعبين أمر إيجابي. مثلاً، لاعب مثل شابي ألونسو هو أساسي بفضل مركزه في الملعب و بفضل شخصيّته".

وعن المتعاقدين الجدد قال:" المتعاقدون الجدد يلعبون بشكل جيّد، إنّهم مجموعة شابة ومرحة. ستكون الأمور أقسى على الألمان لأنّ التواصل معهم ليس رائعاً. بعض اللاعبين مثل دي ماريا، كاناليس وبيدرو ليون التزموا معنا بشكل جيّد جداً، وهم يملكون الكثير من القوة التي يمكن تنميتها مع ريال مدريد".

وأخيراً قال:" يعجبني المدرّب الجديد كثيراً. ربما حان الوقت لأن أظهر ما تعلّمته من كرة القدم الإنكليزيّة. اللاعبون الذين شاركوا في الدوري الإنكليزي معتادون على التمارين المكثّفة وعلى التمارين التي تركّز على التصدي بدنيّاً للاعبين مثل تلك التي نمارسها مع مورينيو. في حالات كثيرة نتمرّن في مساحات ضيّقة، مما يزيد من قوّة كل جلسة تمارين".

المصدر