مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1509  
قديم 07/09/2010, 08:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue Beast
Blue Beast Blue Beast غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: حيت ماـأكون..][هع][
مشاركات: 6,502
\
(الصورة من خارج المصدر)

أسطورة يونايتيد ومحلل تليفزيون مانشيستر يونايتيد بادي كريراند تقابل مع بول سكولز مؤخرًا، مع سلسلة جديدة من المقابلات التي تحفل بأسلوب فريد في الأسئلة...
...

بادي كريراند: بول، كل المشجعين يرغبون في توجيه هذا السؤال لك: من علمك طريقة الدخول على الخصم؟! إذ يجب أن تكون أسوأ مدافع في قطع الكرة! وهل لم يذكر المدير الفني لك هذا؟

بول سكولز: [يضحك] قبل أي مباراة، فإنه يقول "راقب تدخلاتك العنيفة".

بادي كريراند: ماذا كانت أول مباراة لعبتها مع يونايتيد؟

بول سكولز: كانت مباراة بورت فايل خارج ملعبنا، وكان هناك الكثير من الحديث عن إراحة المدير الفني للاعبين الأساسيين والدفع بالشباب في مباراة كأسكارلينج، وقد كنت أعرف جميع اللاعبين منذ فرق الشباب، ولذا فقد ساعدنا هذا على الظهور الجيد في تلك المباراة.

بادي كريراند: ماذا عن نهائي كأس أوروبا 99 - يجب أن تكون محبطًا جدًا...

بول سكولز: لقد كان الأمر محبط عندي لأنني لن أتمكن من لعب هذه المباراة، وذلك رغم أنني لعبت الكثير من المباريات التي قادتنا إلى الوصول إلى النهائي، ولكن الشيء الأهم عندي كان الفوز في المباراة.

بادي كريراند: يجب أن يكون تفكيرك آنذاك أنه لن تتاح لك فرصة لعب نهائي كأس أوروبا مرة ثانية، وعندما لم يلعب دينس لو نهائي 68، فلم يقبل الميدالية، فهل كنت كذلك؟

بول سكولز: نعم، فقد حصلت مع روي كين علىميداليتين، ولكن لم يكن لهما أي معنى وذلك لأننا لم نشارك في جزء فيها، إذ عليك أن تلعب المباراة النهائية حتى تستحق الميدالية، وهذا رأيي الشخصي، فهذه هي المباراة الأكبر في المسابقة كلها، ويجب أن تتواجد في الملعب، أو على الأقل على مقاعد البدلاء حتى تستحق تلك الميدالية.

بادي كريراند: لقد أصبح اللاعبين في هذه الأيام مؤهلين بصورة أفضل لكي يستمروا في الملاعب لفترات أطول، فما المدة التي مكن أن تستمر في اللعب فيها؟

بول سكولز: لم أتخذ أية قرارات بعد، ولكن في العام الماضي، لم أكن أنوي لعب موسم 2010/2011، حيث إن مستواي الفني لم يكن على ما يرام، ومن حسن الحظ أن الأمور تحسنت كثيرًا مع نهاية الموسم الماضي، فأنت في حاجة إلى اللعب بصورة أفضل لكي تشارك مع الفريق، ودائمًا ما أضع معايير أعلى لنفسي، حيث إنني أريد أن أشعر بأنني أساهم مع الفريق. وإذا لم أكن أقوم بهذا الأمر، فلن أستمر في الملاعب

_____________