مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3108  
قديم 31/08/2010, 01:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ R M
R M R M غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/07/2010
مشاركات: 175
لاعبون عالميّون يشاركون في التصفيات لبطولة أوروبا 2012



يشارك لاعبو ريال مدريد العالميّون في جولات التأهّل لبطولة أوروبا 2012. ويعود 17 لاعباً إلى ريال مدريد الأسبوع القادم الثلاثاء أو الأربعاء للتحضّر لمباراة الليغا الثانية أمام أوساسونا في إستاد سانتياغو برنابيو.


مباريات التأهّل بين بولندا وأوكرانيا لبطولة أوروبا 2012 تبدأ الأسبوع القادم. سيكون لريال مدريد لاعبين في المنتخبات الوطنية لإسبانيا، هولندا، فرنسا، ألمانيا والبرتغال.


المدافعون عن لقبهم، أبطال إسبانيا ينوون متابعة جهدهم المفيد الذي أمّن لهم الفوز بكأس العالم في جوهانسبورغ في تموز/يوليو. أوّل مباراة تأهل لإسبانيا ستكون أمام ليشتنشتاين في فالوز في 3 أيلول/ سبتمبر. وبعد 4 أيّام ستتوجّه تشكيلة فيسنتي ديل بوسكي إلى بوينوس ايرس للمشاركة في مباراة وديّة أمام الأرجنتين. مجدّداً سيلعب إيكر كاسيّاس، سيرخيو راموس، شابي ألونس وأربيلوا دوراً أساسيّاً مع منتخب إسبانيا الوطني.



سيلعب الألمانيّان اللذان وقّعا مؤخّراً مع ريال مدريد، خضيرة وأوزيل، مع ألمانيا التي حلّت ثالثة في كأس العالم وفازت بالميداليّة الفضيّة في بطولة أوروبا 2008. في البدء ستواجه ألمانيا بلجيكا في 3 أيلول/سبتمبر وأذربيجان في 7 أيلول/سبتمبر.



سينضم كريستيانو رونالدو، بيبي وكارفاليو إلى منتخب البرتغال الوطني. ستلعب تشكيلة كارلوس كيروز أوّل مباراة لها أمام قبرص في غيمارايس. سيسافر لاس وبنزيما مع منتخب فرنسا الوطني للعب أمام بيلاروسيا في باريس في 3 أيلول/سبتمبر، وأمام البوسنة في ساراييفو في 7 أيلول/سبتمبر.



ستشارك هولندا التي احتلّت المرتبة الثانية في كأس العالم في مباريات التأهّل أيضاً. وستواجه تشكيلة برت فان مارويك سان مارينو وفنلندا. المدريدي الوحيد في التشكيلة سيكون لاعب خط الوسط فان در فارت.



استدعى مدرّب منتخب الأرجنتين الجديد ، سيرخيو باتيستا، المدريديّين دي ماريا وهيغواين. ستواجه الأرجنتين إسبانيا في مباراة مثيرة حيث من الممكن رؤية سبعة لاعبين من ريال مدريد في ملعب إستاد أنطونيو فسبوتشي ليبرتي.
،
سينضم لاعب خط الوسط محمّدو ديارا إلى مالي لمواجهة كاب فردي في برايا في 4 أيلول/سبتمبر. مارسيلو استدعي ليلتحق بمنتخب البرازيل الوطني لدورة تمارين في برشلونة بين 2 و8 أيلول/سبتمبر.
،
منتخب أسبانيا لما دون سن ال 21، والذي يقوده سيرخيو كاناليس ، سيواجه هولندا في ألكوي ( أليكانتي). ستلعب تشكيلة المدرّب لويس ميلا مباراتين أساسيّتين لبطولة أوروبا في الدانمرك في حزيران/ يونيو 2011. تحتاج إسبانيا للفوز في هاتين المباراتين من أجل المباراة الفاصلة.

الرسمي