مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3094  
قديم 31/08/2010, 07:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLORINTINO
FLORINTINO FLORINTINO غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2007
المكان: Gold Coast
مشاركات: 4,497

رامـ 4 ـوس

هد اعصابك يالغالي ولا تطير بالعجة .. بدايه الرد كنت امزح هذا اولاً .. الحاجة الثانيه لو بنمسك الكلام من منظور ان اللاعب كل ما كان قوي بدنياً يصير خارق للعـادة وماتجيه اصابة كان ما شفنا لاعبين اقوى بكثير بدنياً من اللاعبين الي ذكرتهم جاتهم اصابات متكرره .. مايكل ايسيان من اقوى اللاعبين في العالم وبدٌي ماشاء الله عليه ومع ذلك قزازة .. بنقول ان اطباء تشيلسي بعد زلايب ولا يفهمون ؟! .. الأمور ما تنأخذ بهالمنطق وانا اخوك .. الموضوع و مافيه اني اشوف تحميل الجهاز الطبي المسؤوليه كامله عن الأصابات ظلم لهم .. المسؤوليه مشتركة من جميع الأطراف في النادي { جهاز طبي - جهاز اعداد بدني } .

على فكرة .. أعـادة التأهيل ماهو من اختصاص الأطباء .. الي يشرف على هالمرحلة هم المعالجين التابعين للفريق و مدربين الأعداد بعد ما يكتب لهم الدكتور وقت العودة للملاعب بالضبط .. لو هو شخص عادي ممكن يأهلونه فترة في المستشفى لأنه ما يملك الأمكانيات الي تخليه يكمل البرنامج التأهيلي بعد العملية او الأصابة .. لكن النادي يملك معالجين ومدربين اعداد يقدر اللاعب ياخذ فترة الأعداد معهم ولك في عدد كبير من اللاعبين مثال اخرهم كاكا وقبله رونالدو و نيستلروي لما عملوا العمليه وكانت فترة اعادة التأهيل في النادي .

ĕ7sas 3azf

لاعادي يا غالي وش الي يوجب الزعل بس !

كلامك صحيح يا غالي .. خصوصاً موضوع اصابة كريستيانو والي صار فيها لغط كبير لأن الأطباء وقتها اعتقدوا ان الأصابة كدمة خفيفة في الكاحل وسمحوا له يلعب مبارة التصفيات مع منتخبه وهناك صارت الكارثه وتفاقمت عليه الأصابة .. هذي غلطة اكيد من الجهاز الطبي لكن هذا حسب الي احنا نشوفه .. ليه ما نقول ان اللاعب وقت الفحوصات كانت اموره سليمه ميه الميه ولما سمحوا له يلعب رجع الألم مرة ثانيه بعد احتكاك او نزول خاطئ او اي شيء ثاني .. انا ما احاول ابرئ ساحة الأطباء من هالخطأ بس انا احط فرضية بسيطة .. ديارا و نيستلروي رجعوا بالوقت المحدد لهم يرجعوا فيه .. رودي اصيب وديارا كمل الظاهر لـ اخر الموسم بدون اصابة قوية .. ما اذكر ان ديارا اصيب وغاب فترة طويلة .. ان صارت فهي حدها اسبوع بالكثير ويرجع .

==

زيد

الصفاق هذي عضلة طال عمرك .. الأصابة الي فيها تكون اسفل البطن وعندنا هنا اللاعبين يتسدحون بسبب هالأصابة لأن الأعداد البدني عندنا تعبـان ولايهتمون .. اصابات القطع او التمزق في الأوتار أو الأربطة ماتكون عضليه 100% .. هي تأثر على العضلة أكيد بس ما تحسب اصابة عضليه مثل اصابة العضلة الضامة الصفاق .. وبمناسبة سؤالك وضحت بردي الأول ان الأصابات اذا كانت عضليه غالباً ما يكون اللوم فيها أولا واخيراً على الجهاز البدني المعد لـ الفريق .. اما اذا لاعب سليم ما فيه شي مثل قاقو مثلاً وتجيه اصابة في الركبة تتوقعون من يتحملها !؟ .. { جهاز طبي - جهاز بدني - حظظظظ !! } .